بعد الغناء… رقصة لشرطة “الدلفين” التركية

1 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
بعد الغناء… رقصة لشرطة “الدلفين” التركية

تركيا بالعربي  – وكالات


أظهر شريط مصور تناقلته مصادر إعلام تركية، قيام دورية للشرطة التركية بأداء الرقصة التركية الشعبية وذلك بهدف الترفيه عن المدنيين الذين حبسوا أنفسهم استجابة لدعوات الحكومة بالحجر المنزلي.

وعرض الشريط دورية من شرطة الدولفين (ذات الزي الأحمر) أو المعروفة باسم (يونوسلار) وهم يرقصون على إيقاع أغنية تركية شعبية، قيل إن المكان هو ولاية (زنغولداغ) التركية

وأظهر شريط مصور نشرته مصادر إعلام تركية بتاريخ الثامن والعشرين من شهر آذار/مارس، قيام الشرطة التركية بالغناء في الشوارع والعزف، من أجل تسلية المدنيين في الحجر الوقائي المنزلي، حيث اعتبر ناشطون أن هذا الشريط يعكس لفتة جميلة أخرى تضاف إلى سجل الشرطة والقوات الأمنية في التعامل مع انتشار فايروس كورونا في البلاد.



الشريط المصور الذي نشرته وكالة الأناضول التركية، أظهر مجموعة من الشرطة بينهم (شرطية) وهم يجولون في أحد الشوارع ويقومون بالغناء، ثم يجلسون على (كراسي خشبية) في ساحة عامة، فيما بدت إحدى السيارات خلفهم تحمل كود (01)، وهو مخصص لولاية أضنة.
وجاءت ردة فعل المدنيين في المنازل أن بدأوا ونساءهم وأولادهم بالتصفيق من شرفات المنازل والرقص، إضافة لرفع أحدهم العلم التركي في تحية لعناصر الشرطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.