أخبار طيبة من الصين

20 مارس 2020آخر تحديث :
أخبار طيبة من الصين

تركيا بالعربي

أعلنت الصين أنها لم تسـ. ـجل أي إصـ. ـابة بفيـ. ـروس كـ. ـورونا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في مختلف أنحاء البلاد، وأن 39 إصـ. ـابة فقط تم تسـ. ـجيلها لأشـ. ـخاص قـ. ـادميـ. ـن من خارج البلاد.

وقالت الهيئة الحكومية لشؤون الصـ. ـحة الصينية اليوم الجمعة، إن 3 أشخاص توفـ. ـوا جـ. ـراء إصـ. ـابـ. ـتهم بالفـ. ـير وس، فيما شـ. ـفي 730 شخصا.

وأوضحت الهيئة أن هناك حاليا 80 ألفا و967 شـ. ـخصا مصـ. ـابا بفـ. ـيروس كـ. ـور ونـ. ـا في 31 منطقة في الصين، مشيرة إلى أن 2136 شخصا من بين المـ. ـصابين حالتهم حـ. ـرجة، فيما غادر 71150 شخصا المستشفى بعد تلقـ. ـيهم العـ. ـلاج، وتم تسـ. ـجيل 3248 حالة وفـ. ـاة حتى الآن.

اقرأ أيضاً: ترامب يطلب مساعدة الأسد

صرح الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” ، أن الادارة الامريكية طلبت مساعدة من قبل السلـ.ـطات السورية في تحـ. ـرير مواطن بلاده”الصحفي أوستين تايس”، مبيناً أن واشنطن بعثت رسالة لدمشق حول الموضوع.

وأكد ترامب في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس: “نعول على مساعدة من قبل السلـ.ـطات السورية، وبعثنا مؤخرا رسالة لها”.

وأشار ترامب إلى أن الولايات المتحدة تبذل كل الجهود الممكنة من أجل إخلاء سبيل أوستين وتابع: “يا سوريا من فضلكم، تعاونوا معنا، فكروا في كل الأشياء الخيرة التي فعلناها من أجل سوريا.

تخلصنا من خـ.ـلافة داعـ.ـش، إننا فعلنا كثيرا من أجلها، سنكون مشكورين جدا في حال إخـ.ـلائهم سبيل أوستين في وقت سريع”.

حيث فـ.ـقد الصحفي الامريكي أوستين، الذي تعاون مع عدد من وسائل إعلام في بلاده، عام 2012 خلال وجوده في سوريا، بينما ترجح حكومة بلاده أنه محـ.ـتجز لدى السـ.ـلطات السورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.