الاغتـ ـيالات تلاحق القادة العسـ ـكريين في مناطق درع الفرات

10 مارس 2020آخر تحديث :
الاغتـ ـيالات تلاحق القادة العسـ ـكريين في مناطق درع الفرات

تركيا بالعربي – حسان كنجو

بعد يومين فقط من اغتيـ ـال قيادي في فصيل حركة نور الدين الزنكي في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، شهدت مدينة الباب بريف حلب الشرقي اليوم الثلاثاء التاسع من شهر آذار/مارس انفـ ـجار عـ ـبوة ناسـ ـفة استهـ ـدفت سيارة أحد القـ ـادة العسـ ـكريين التابعين لفصيل “جـ ـيش الإسـ ـلام”، الأمر الذي أسفر عن مقـ ـتله على الفور وإصـ ـابة سائقه بجـ ـروح خطـ ـيرة.

وقالت مصادر ميدانية لـ “تركيا بالعربي” إن الانفجـ ـار وقـ ـع على مقربة من منطقة السوق الجديد في المدينة، وأسفر عن مقـ ـتل القيـ ـادي وإصـ ـابة سائقه بجـ ـروح، في وقت نفت فيه مصادر أخرى صحة وجود شخصين داخل السيارة مؤكدة أن السيارة هي خاصة بالقـ ـيادي وأنه هو من كان يقودها، وأن الانفـ ـجار نـ ـجم عنه إصـ ـابته بجروح.

 

ياتي ذلك بعد حادثة اغتـ ـيال طالت قيـ ـادياً في ذات الفصيل وفي ذات المدينة في الخامس من الشهر الجاري، عندما قام مسلـ ـحون مجهولون بإطـ ـلاق النـ ـار على القيـ ـادي “زهير الشامي”، تلا ذلك اغتـ ـيال القيادي في فصـ ـيل الزنكي “عمر ناصيف” في مدينة عفرين بعد زرع عبـ ـوة ناسـ ـفة بسيارته في عفرين قبل أيام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.