سعر صرف الليرة السورية الأربعاء 26/02/2010

26 فبراير 2020آخر تحديث :
العملة السورية
العملة السورية

تركيا بالعربي

سجل سعر صرف الليرة السورية اليوم الأربعاء 26/02/2010، تراجعاً كبيراً أمام الدولار الأمريكي والعملات الأخرى،.

الأسعار في دمشق:

1 دولار أمريكي = 1035 ليرة للشّراء، و 1045 للبيع.

1 يورو = 1119 ليرة للشّراء، و 1132 للبيع.

1 ليرة تركية = 167 ليرة للشّراء، و 170 للبيع.

الأسعار في حلب:

1 دولار أمريكي = 1045 ليرة للشّراء، و 1050 للبيع.

1 يورو = 1125 ليرة للشّراء، و 1138 للبيع.

1 ليرة تركية = 169 ليرة للشّراء، و 171 للبيع.

أسعار الذهب:

غرام عيار 18 = 40378 ليرة سورية.

غرام عيار 21 = 47107 ليرة سورية.

اقرأ أيضاً: جنود روس يتحدثون بالعربية مع السوريين

تداول ناشطون سوريون، الجمعة، مقطعاً مصوراً يظهر عدداً من عنـ.ـاصر الشـ.ـرطة العسـ.ـكرية الـ.ـروسية مجتمعة مع مجموعة من رجال قرية خربة عمو بريف مدينة القامـ.ـشلي.

ويظهر من خلال الفيديو، استماع عناصـ.ـر الشـ.ـرطة العسـ.ـكرية الر وسـ.ـية لشكـ.ـاوي أهالي القرية حول ما جرى قبل يومين، من اشتبـ.ـاك بين عناصر الدفـ.ـاع الوطني ودورية أمريـ.ـكية تابعة للتحالف الدولي في القرية المذكورة.

ويُسمع من خلال النقاش الدائر بين أهالي القرية والجنود الروس، قول أحد أهالي القرية إنَّ “دخول القـ.ـوات الأمريكية لقريتنا استـ.ـفزاز وعندما حاولنا إخراجهم أطـ.ـلقوا النـ.ـار وقـ.ـتلوا مـ.ـدني”، ليقوم عنصر من الشرطة الروسية بتحـ.ـريض الأهالي ضـ.ـد القـ.ـوات الأمـ.ـريكية، حيث بدأ الغـ.ـضب بعد ذلك واضحاً على هؤلاء، مُرددين: “لا للقـ.ـوات الأمـ.ـريكية لا للقـ.ـوات الأمريكية”.

وكانت وكالة “ستيب الإخبارية” أكدت نقلاً عن مصادر محلية، إنَّ عناصر من الدفـ.ـاع الوطني عملوا أثناء تواجد دورية للشـ.ـرطة العسـ.ـكرية الر وسـ.ـية على محاصرة مد رعات أمـ.ـريكية كانت ضمن دورية للتحالف في القرية، حيث أطـ.ـلق عناصـ.ـر الدفـ.ـاع الوطني الرصـ.ـاص على المـ.ـدرعات، ليرد الجـ.ـيش الأمريكي بإطـ.ـلاق الغـ.ـاز المسـ.ـيل للدمـ.ـوع، ومن ثم الرصـ.ـاص الحي، ليتطور الأمر إلى اشتـ.ـباك بين الطـ.ـرفين نتج عنه مقـ.ـتل شخـ.ـص وجـ.ـرح عنـ.ـصر من الدفاع الوطني.

وعقب الاشتـ.ـباك تراجعت القـ.ـوات الأمريكية وانسـ.ـحبت من القرية، وسـ.ـط تحـ.ـليق مكثف لطـ.ـيران التـ.ـحالف الدولي في أجواء المنـ.ـطقة لمنع أي تهـ.ـديد لعنـ.ـاصر ميلـ.ـيشيا الدفـ.ـاع الوطني.

اقرأ أيضاً: فيديو يؤكد استخدام وامتلاك “الحر” صو اريخ دفاع جوي متطورة

استـ.ــ.ـطاعت فصائل الثوار، الجمعة، استـ.ـعادة السـ.ـيطرة على مناطق إستـ.ـراتيجية، خلال المـ.ـعارك الجارية مع قـ.ـوات الأسد على جبهات ريف حلب.

وأفادت مصادر ميدانية بأن فـ.ـصا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.