تصريحات للرئيس التركي

14 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
تصريحات للرئيس التركي

تركيا بالعربي

#عاجل | #أردوغان: الخطوات التي اتخذناها مؤخراً بشأن إدلب هدفها منـ.ـع 4 ملايين شخص من المـ.ـوت تحت برامـ.ـيل النـ.ـظام السـ.ـوري المتـ.ـفجرة

#عاجل | أردوغان: أولويات #تركيا في كافة مناطق التوتر، هي وقف الد مـ.ـار والظلـ.ـم وإراقـ.ـة الد مـ.ـاء

#عاجل | أردوغان: لن ننسى تقاسم الباكستانيين معنا رغيفهم في حرب استقلالنا

#عاجل | #أردوغان: سنواصل دعم باكستان في حـ.ـر بها ضد الإرهـ.ـاب

#عاجل |#أردوغان: سندعم باكستان التي تتعرض لضـ.ـغوط سياسية

#عاجل | الرئيس #أردوغان: في الوقت الذي هرعت فيه الأطراف المتشدقة بالدفاع عن الديمقراطية وحقوق الإنسان، لإنقـ.ـاذ الإرهـ.ـابيين، فإن باكستان وقفت إلى جانب تركيا في كفـ.ـاحها المحق

#عاجل | أردوغان: صفقـ.ـة القرن ليست خطة سلام بل خطة احتـ.ـلال

#عاجل | #أردوغان: سنواصل دعم مبدأ الحوار لحل أزمة إقليم كشمير

#عاجل | #أردوغان: لا يمكن أن تُحل أزمة #كشمير بالقوة بل استنادا إلى مبدأ العدل

يتيع…

اقرأ أيضاً: شادي حلوة مراسل سانا أنا في مأزق كبير

على الرغم من إصـ. ـابة مراسل نظـ. ـام الأسـ. ـد “شادي حلوة” إصـ. ـابة بالغة والتي أثلـ. ـجت صدور الأتراك، بعد موجة الغـ. ـضب الذي أثارها بوصـ. ـفه جيـ. ـشهم بـ “الفـ. ـئران”ـ إلا أن ذلك لم يكن كافياً بنظر الشعب التركي.

فقد توّعـ. ـد الأتـ. ـراك حلوة بأن يكون مصـ. ـيره القـ. ـتل على يد الجيش التركي وليست الاصـ. ـابة فقط، وذلك رداً على إهـ. ـانته لعناصر الجيش التركي.

وقد تناقلت عشرات الصحف التركية، اليوم الأربعاء، خبر إصـ. ـابة مراسل وكالة سانا الناطقة باسم نـ. ـظام الأسد “شادي حلوة”، برفقة آخرين من مراسلي النظام، نتيجة استـ. ـهداف الجيـ. ـش الوطني لسـ. ـيارتهم خلال تغطـ. ـيتهم معـ. ـارك ريف حلب الغربي، وذلك موقع “الجسر ترك”.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من نشر “حلوة” مقطـ. ـع فيديو مصور، أعرب خلاله عن فرحه بقصـ. ـف قوات الأسد ريف إدلب، مشيراً إلى أنه على بعد كيلو متر واحد من إحدى نقـ. ـاط المراقـ. ـبة التـ. ـركية، وأن الجنـ. ـود الأتراك “يختـ. ـبئون كالفـ. ـئران”.

وأثارت كلمات “حلوة” موجة غضـ. ـب واسعة بين الأتراك عبر مواقع التواصل، وتوعّـ. ـدوا بأن تكون نهايته على أيدي عناصـ. ـر جيـ. ـشهم.

اقرأ أيضاً: الشاب السوري حسين قدور يوجه رسالة للسوريين (فيديو)

وجه الشاب السوري الحر حسين قدور في مدينة سراقب رسائل متعددة قبيل لحظات من محـ.ـاصرة نظـ.ـام الأسد للمدينة.

وقال حسين قدور وهو مقـ.ـاتل في جبـ.ـهة ثـ.ـوار سراقب في فيديو من أمام مسجد سراقب أن الهـ.ـيئة خذلتهم عندما تركتهم وحيدون أمام قـ.ـوات النظام، كما أنها لم تترك سـ.ـلاحاً بيد الناس، وأنه لم يشاهد أحد من عناصر هيـ.ـئة تحرير الشام في المعـ.ـارك.

وتابع قدور أن من يقـ.ـاتل في سراقب هو فصـ.ـيل واحد فقط وهو جبهة ثوار سراقب وقسم من فصـ.ـيل الأنصار.

وأضاف قدور وهو يجهـ.ـش بالبـ.ـكاء أنني على ما يبدو سأصور لأخر مرة من أمام الجامع، مضيفاً وبحسبما رصدت تركيا بالعربي أن العـ.ـناصر الموجودين حالياً تعدادهم 60 شخصاً ، فكيف يمكن لهم اغلاق محاور مدينة سراقب بهذا العدد من كل الجهات لمنع دخول النـ.ـظام اليها.

وأختتم كلماته للسوريين بأن يسـ.ـامحوهم فربما لن يخرجوا من سراقب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.