محامي زوج نانسي عجرم يكشف سراً

12 يناير 2020آخر تحديث :
نانسي-عجرم-وزوجها
نانسي-عجرم-وزوجها

تركيا بالعربي

أكد غابي جرمانوس، محامي فادي الهاشم زوج نانسي عجرم أن استدعاء موكله وإعادة التحقيق معه أمر طبيعي لأن أسرة الشاب محمد موسى تقدمت بادعاء للنيـ.ـابة ضد موكله.

واعتبر جرمانوس في حديث بحسب موقع الوسيلة، أن الهاشم اندفع نحو القـ.تل وصوّب له كل هذه الطـ.لقات لأنه كان في حالة عصبية لم يستطع معها السيطرة على نفسه أو أعصابه.

ونوه الوكيل القانوني لـ “فادي الهاشم” زوج الفنانة اللبنانية إلى أن موكله يمتلك الحق في أن يفعل ذلك وأن أي شخص في مكانه لكان قد تصرف هكذا، وفق تعبيره.

مسـ.دس غلوك

وعن سبب إطلاق عدد كبير من الطـ.لقات، قال المحامي أن المسـ.دس الذي أطلق منه فادي الهاشم الرصـ.اص باتجاه الشاب مسـ.ـدس آلي من نوع “غلوك رشـ.اش”.

نفى جرمانوس وجود أي شخص آخر شارك في إطلاق النـ.ار، مبرراً ذلك بتقارب المسافة بين فادي والقتـ.يل، الأمر الذي جعل الرصـ.اص يختـ.رق جسـ.ده من كل الاتجاهات.

وأشار إلى أنه تم إخضاع نانسي لفحص الطبيب الشرعي مجددًا وأعاد الكشف على الجـ.رح الذي أصـ.ابها في ساقها يوم الحـ.ادث، وفق ما تتدعي.

قال: “لا يوجد ما يتم إخفاؤه ونانسي روت كل ما حدث معها يوم الحـ.ادث مع الإفادة الأولية من فادي الهاشم وخضعت جـ.ثة القتـ.يل للطبيب الشرعي”.

وأضاف المحامي: “ما يقال إن الرصـ.اص الذي أطلقه فادي من مسـ.ـدسه لا يصدر عنه شظايا أمر لا يزال قيد التحقيقات ولا يمكن لأحد الكشف عنه في الوقت الحالي”.

ضريبة شهرة

وزعم الوكيل القانوني للهاشم أن ما أسماها “الحملة” التي تحدث ضد نانسي عجرم لأنها من المشاهير وهذه ضريبة الشهرة التي لابد من دفعها.

وجدد “غابي”، التأكيد على أن نانسي عجرم وزوجها ليسا على صلة بالقتـ.يل ولم يكن بينهم سابق معرفة من قبل لا من قريب أو من بعيد”.

وتابع جرمانوس: “الكاميرات رصدت كل شيء حدث في تفاصيل الحـ.ادث وعائلة الشاب فعل ابنهم الذي ارتكب جُـ.رمًا بحقنا وللأسف هناك من يحاول اسـ.تغلالهم”.

كما نفى معرفة عائلة نانسي المسبقة بالشاب، مردفاً: ” ليس من المعقول أن يكون شخص له حق مادي لدى آخر ويذهب لطلبه فجرًا وهو يحمل سـ.لاحًا وملثمًا”.

ولم يستطع محامي فادي الهاشم تحديد موعد لإغلاق الملف الخاص بتلك القضية لأن مجريات التحقيقات لا تحدد بوقت؛ فالأمر مرتبط بالأجهزة الأمنية وطريقة عملها.

وأشار إلى أنه لا يمكن تجاهل أن أهالي القتـ.يل يمارسون حقهم ولا يجوز الحجر على تدقيقهم بالفيديوهات أو ادعائهم في القضية وستبقى الحقيقة الثابتة أن هناك أدلة مثبتة في الفيديو.

وزعم الموكل القانوني أن الأمور من حين للآخر تأخذ منحنى إعلاميًا وتشهيرًا إلا أن القضاء سيقول كلمته الفصل.

وختم بالقول: “مسألة تعاطف نانسي عجرم مع أهل القتـ.يل إنسانيًا لا يفيدني في شيء لدي عمل قانوني أريد إنهاءه على أكمل وجه ولا مجال للعاطفة لدي”.

محلل جنائي يعلق!
وفي حديث للوسيلة، قال محلل جنائي رفض الكشف عن هويته “بحسب التسجيلات التي تم نشرها قام الجاني بإطلاق عدد لا يمكن أن يصل إلى 16 طـ.لقة”.

وأوضح المحلل الجنائي أنه “في حال التسليم بأن المسـ.ـدس آلي وتم إطلاق الرصـ.اص بميزة “الرش” فإن الصور تعكس نـ.ار إطلاق المسـ.ـدس لعدد لا يتجاوز 3 ثلاث طلـ.قات”.

وشدد على أنه لا يمكن أن يكون تقرير الطبيب الشرعي قد اعتبر مكان خروج الطـ.لقة من الجهة الثانية لجسـ.د القتـ.يل على أنها منطقة تصويب أخرى.

وتعرض القـ.تيل السوري ” محمد موسى” بحسب تقرير للطبيب الشرعي أصدره الجمعة 10 كانون الثاني 2020 لـ17 طـ.لقة نـ.ارية من مسـ.ـدس فادي الهاشم.

وهي: طـ.لقة في الساعد الأيمن، واثنتان بالكتف، واحدة تحت الإبط الأيسر، ثلاثة في الصدر، اثنتان في البطن، سبع طلـ.قات في الجهة الخلفية والمؤخرة وواحدة في الفخذ الأيسر.

وذكرت تقارير أن هناك اشتباها في وجود متـ.ورط آخر ساهم في قتـ.ل الشاب السوري بمنزل نانسي عجرم، إذ أن الرصـ.اص أطـ.لق من الأمام والخلف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.