البابا يقبل راهبة بعد التأكد من عدم جذبها له! (فيديو)

9 يناير 2020آخر تحديث :

تركيا بالعربي

قبل البابا فرانسيس راهبة بعد التأكد من عدم جذبها له في أول لقاء مع الجمهور منذ حادثة احتفال رأس السنة التي تصرف خلالها بغضب غير معتاد مع امرأة جذبته إليها بشدة في ساحة القديس بطرس.

ويظهر مقطع فيديو البابا وهو يحيي الجمهور أثناء دخوله قاعة الفاتيكان، أمس الأربعاء، ليعلو صوت راهبة مطالبة البابا بتقبيلها، فرد ممازحا “أوه، ولكن أنت لن تجذبيني!”، مما دفع الناس للضحك.

وأردف: “سأعطيك قبلة، لكن يجب أن تبقي هادئة. لا تشديني (تجذبيني) إليك!

ووعدته الراهبة بعدم جذبه، فاتحة ذراعيها أمامه فتقدم نحوها وتبادلا القبل على الخد، مما أثار هتافات بين زملائها في الحشد.

وفي وقت سابق، اعتذر البابا فرنسيس عن ضرب يد امرأة بغضب عندما أمسكت يده بشدة وجذبته إليها، قائلا إنه خرج عن طوره وقدم “مثالا سيئا” في هذا الموقف.

وجاء اعتذار البابا غير المعتاد بعد أن استخدم أول رسالة له في العام الجديد للتنديد بالعنف ضد المرأة، مشبها ذلك بأنه انتهاك لحرمات الرب.

وفي وقت سباق صـ.ـدم المسيحيين حول العالم بالغـ.ـضب الذي بدى على وجه البابا ، حيث تداولت وسائل إعلام مقطع فيديو للبابا فرنسيس، ظهر فيه غـ.ـاضبا بسبب تصرف امرأة كانت وسط حشد في ساحة القديس بطرس، أمس الثلاثاء، للاحتفال برأس السنة الميلادية.

وأظهر مقطع الفيديو البابا فرنسيس أثناء مصافحة عدد من المحتشدين وتهنئتهم، لتجـ.ـذبه امرأة من بينهم من ذراعه بقـ.ـوة.

وبدا أن جذب المرأة لذراعه قد سبب له ألـ.ـما، ما أثار غـ.ـضبه، وضـ.ـربها على يدها لترك يده، الأمر الذي أنقسم عليه المسيحيين بين مؤيد ومعارض لتصرف البابا مع السيدة.

كانت المرأة ترتدي الصليب عندما اقترب البابا، ولم يكن واضحا ما الذي كانت تقوله بينما كانت تجـ.ـذبه لاحقا نحوها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.