حـ.ـدث في مدينة اللاذقية

6 يناير 2020آخر تحديث :
مدينة اللاذقية
مدينة اللاذقية

تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام سورية أن جـ.ـريـ.ـمة حصلت في مدينة القرداحة بريف اللاذقية، مسقـ.ـط رأس نظام الأسد، يوم أمس الأحد، بعدما أقدم أحد عـ.ـناصر قـ.ـوات الأسد وزوجـ.ـته على قـ.ـتل طـ.ـفـ.ـله البالغ من العمر 9 سنوات.

وبحسب مصادر “تلفزيون الخبر” الموالي لنظام الأسد، بأن الطـ.ـفل حمزة المعلم، البالغ من العمر 9 سنوات تـ.ـوفـ.ـي، يوم أمس الأحد، نتيجة تعـ.ـرضه لتعـ.ـذيـ.ـب جسـ.ـدي قـ.ـاسٍ على يـ.ـد أبيه (ي-م) وزوجة أبيه (س-س) منذ أكثر من عام.

وأضاف المصدر، أنه “لدى معـ.ـاينة جـ.ـسم الطـ.ـفل تبين وجود آثـ.ـار تعـ.ـذيب قديمة وحديثة، من حـ.ـروق وجـ.ـروح وآثـ.ـار كي للجلد، بالإضافة إلى مشاهدة سحجات كبيرة وصغيرة ورضـ.ـوض منتشرة في جميع أنحـ.ـاء جـ.ـسم الطـ.ـفل”.

وأشار المصدر إلى إفادات بعض الجيران أن “الطـ.ـفل حمزة كان يتعـ.ـرض منذ أكثر من عام للضـ.ـرب والتعـ.ـذيب بشكل مستمر من قِبَل والده وزوجته وقد زادت حدة التعـ.ـذيب خلال اليوميين الماضيين، حيث كانت تُسمع أصـ.ـوات الطـ.ـفل وهو يصـ.ـرخ ويبـ.ـكي”.

وأكد المصدر أن “الطـ.ـفل لم يكن لديه ملاذ آخر يذهب إليه، لا سيما أن الأب من محافظة طرطوس وهو يقطن في القرداحة بسبب عمله شرطي مـ.ـرور في محافظة اللاذقية”، وقد طلق الأب زوجته (والدة الطـ.ـفل) وتزوج بأخرى التي كانت تحـ.ـرض الأب على ضـ.ـرب الطـ.ـفل وتعـ.ـذيبه باستمرار.

فيما لا تزال دوافع تعـ.ـذيب الطـ.ـفل من قِبَل أبيه مجهولة في الوقت الذي اعتقلت فيه قوات الأسد والد الطـ.ـفل وزوجته للتحقيق في ملابـ.ـسات وفاة الطـ.ـفل والدوافـ.ـع وراء هـ.ـذه الجـ.ـريمة.

وشهدت مدينة القرداحة، الشهر الفائت، جـ.ـريمة قـ.ـتل مـ.ـروعة بعدما أقدم أحد أفراد قوات الأسد بقـ.ـتل فتاتين من عائلة جبور المقربة من عائلة الأسد رأس النظام في سوريا .

وتعيش مدن الساحل السوري حالة فلتان أمني، وتشهد هذه المدن بشكل دائم جـ.ـرائم قـ.ـتل وخطف وسرقة، تقوم عصـ.ـابات تعرف بالشبيحة، وغالبًا ما تكون تلك العصـ.ـابات من أقرباء عائلة الأسد، وتنتسب للطائفة العلوي.

الدرر الشامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.