بعد تحية الأسد من غازي عنتاب صاحب التحية يوضِّّح.. ( فيديو )

18 ديسمبر 2019آخر تحديث :
بعد تحية الأسد من غازي عنتاب صاحب التحية يوضِّّح.. ( فيديو )

تركيا بالعربي / خاص

بعد تحية الأسد من غازي عينتاب صاحب التحية يوضِّّح.. ( فيديو )

انتشر في الآونة الأخيرة على وسائل التواصل الاحتماعي مقاطع فيديو تم توجيه تحيات ( شوباش ) لرأس النظام السوري المجرم بشار الأسد وكان أولها لعائلة ( آل حرح ) من ريف حلب الشمالي من قرية تدعى معارق الأرتيق.

وبعد تدقيق كبير من تركيا بالعربي حول اسم هذه العائلة لم تجد تركيا باعربي لها سجل في تاريخ الثورة السورية وظهرت أسماء أبنائهم في سجلات الجيش والشبيحة الذين مازالوا فيها حتى اللحظة بحسب ناشطون سوريون.

والفيديو الآخر الذي انطلقت منه التحية من سماء غازي عينتاب إلى سوريا الأسد من شخص محسوب بحسب ناشطون سورويون على الثورة والمعارضة زوراً وبهتاناً وبحضور عدد كبير من قادات الجيش الوطني والمعارضة المحسوبين على الثورة والمعارضة زوراً وبهتاناً أيضاً، الأمر الذي أغضب ملايين السوريين الأحرار من ذوي المعتقلين والشهداء والذين وصفوا فيديو توضيح خالد العوني “عذر أقبح من ذنب”
والذين وصفوه بالشبيح وتاجر الحـ.ـشيش والحبوب المخـ.ـدرة بعنتاب بعد ظهوره بفيديو يحيي فيه رأس النظام السوري بشار الأسد بإحدى الحفلات عنتاب.

وهذه الرواية تختلف عن رواية أبو شقرة القيادي بالسلطان مراد الذي قال فيها أن الشبيح خالد العوني هو من بدأ بتحية رأس النظام السوري بشار الأسد وهو من بدأ التشـ.ـبيح بالحفل ولم يكن أي خلاف سابق مع أحد.

وأفاد العديد من السوريين وشهود العيان قائلين : مع العلم أن الشبيح خالد العوني ذو السمعة السيئة معروف بتشبيحه العلني في ولاية غازي عينتاب التركية واسألوا عنه من تشاؤون .

المصدر : تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.