عاجل: سعر صرف الليرة السورية الجمعة 13/12/2019

13 ديسمبر 2019آخر تحديث :
العملة السورية
العملة السورية

تركيا بالعربي

واصل سعر الليرة السورية مقابل الدولار انخفاضه، حيث سجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الجمعة 13/12/2019 ، 840 ليرة سورية ووصل سعر صرف اليورو مقابل الليرة السورية 932 ليرة سورية في السوق المركزي والمصرف المركزي.

وسجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية أدنى قيمة وأعل قيمة نحو الآتي(سعر الدولار في سوريا):

سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار أعلى قيمة 840 ليرة سورية ، وبلغ سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية أقل قيمة 845 ليرة سورية.

وسجل سعر صرف اليورو مقابل الليرة السورية اليوم الجمعة (سعر اليورو في سوريا):

سعر صرف الليرة السورية مقابل اليورو أعل قيمة 932 ليرة سورية ، وبلغ سعر صرف اليورو مقابل الليرة السورية أقل قيمة 939 ليرة سورية.

وعلى الأرض يختلف سعر الدولار في البنوك السورية كلياً عن سعر صرفه في السوق السوداء، ويرجع هذا التباين في سعر العملة الأمريكية في المصرف المركزي والسوق السوداء، إلى ندرة العملة الأمريكية في سوريا.

وتعيش الجمهورية العربية السورية أزمة اقتصادية، نتيجة سياسات النظام السوري، وذلك يؤثر على سعر صرف الليرة السورية، كما يدفع المواطن السوري كلفة هذه الحرب وهذا الحصار من خلال معاناته اليومية التي يعيشها، والتي يتمثل جزء كبير منها في تردي الوضع الاقتصادي نتيجة الارتفاع الجنوني لأسعار العملة الأجنبية خاصةً سعر صرف الدولار الأمريكي الذي يقفز قفزات كبيرة جداً.

كما يسود الجمود والتخبط معظم الأسواق السورية التي تعاني من تقلبات سعر الصرف وعدم استقرار الليرة السورية، بالتزامن مع انهيار القوة الشرائية لمعظم شرائح المجتمع السوري الذي يبلغ فيه متوسط الأجور 40 ألف ليرة، ما يعادل 58 دولاراً. ويرجح أن تنخفض هذه القدرة الشرائية أكثر، تبعاً لانهيار الليرة السورية المتواصل.

سعر صرف الدولار و اليورو مقابل الليرة السورية اليوم الجمعة 13/12/2019 سعر الليرة السورية.

نقدم أليكم نشرة سعر الليرة السورية مقابل الدولار واليورو والعملات الأجنبية في دمشق

صورة

نقدم أليكم نشرة سعر الليرة السورية مقابل الدولار واليورو والعملات الأجنبية في إدلب

صورة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.