نسرين طافش تعود من جديد لنشر فيديوهات لها تثير حفيظة متابعيها

11 ديسمبر 2019آخر تحديث :
نسرين طافش تعود من جديد لنشر فيديوهات لها تثير حفيظة متابعيها

قامت الممثلة السورية الجزائرية نسرين طافش مؤخرا بنشر فيديو لها وهي في نادي رياضي تتابع فيه انشطتها وهي مع الكوتش الذي يقوم بتدريبها والإشراف على انشطتها الرياضية التي تمارسها في النادي.

وبعد أن قامت طافش بنشر فيديوهات لها من قبل على مواقع التواصل الإجتماعي وهي تقوم بعمل مساج لأصابع قدميها، ويظهرها الفيديو الذي نشرته بعنوان “مساج تايم” وهي تنظف قدميها من الجلد التالف وأصابع قدميها مع المساج والتدليك .

في حينها لم يتقبل الجمهور المتابع لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لهذا العمل و شنوا هجوماً عليها وجاءت التعليقات منتقدة لهذا الفيديو وأنه غير مناسب للنشر و أن هكذا أمور لا داعي لتصويرها للجمهور .

من جهة أخرى لم تستسلم نسرين لتعود من جديد بنشر فيديوهات لها وهي في اللباس الرياضي الكاشف ومن داخل صالة الرياضه التي تمارس فيها انشطتها وهي برفقة المدرب الذي يرعاها ويشرف على صحتها وانشطتها الرياضية.

وعند نشرها لهذه الفيديوهات لم يتقبلها متابعها ليعودوا من جديد ويوجهوا لها إنتقاداتهم والتعبير عن عدم غضبهم وعدم تقبلهم لما تقوم به من أمور ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعية.

وهذا والجدير بالذكر فإن سرين طافش لم تعلن عن أي مشاريع درامية للموسم الرمضاني المقبل وإن كانت هناك عروض سورية ومصرية بينما لا تزال تحصد نتائج نجاح أغنيتها ” 123 حبيبي ” التي أطلقتها قبل مدة باللهجة المغاربية وهي الأغنية الثانية لها بعد أغنية ” متغير عليّ ” .
وكانت نسرين قد حضرت بالموسم الماضي ببطولة مسلسل ” شوق ” و أيضاً بطولة المسلسل البدوي ” العقاب و العفرا “.

اقرأ أيضاً: دورات مهنية للسوريين في عدة ولايات تركية

أعلن مركز “التعليم الشعبي” (Halk eğitim)، التابع لوزارة التربية التركية عن إطلاق مشروع “PEP Projesi” الذي يوفر دورات مهنية للسوريين والأتراك في عدة ولايات تركية.

ستقام الدورات في ولايات أديامان، دنيزلي، ديار بكر، اسطنبول، وتكيرداغ، داخل مقرات “التعليم الشعبي”، بحسب ما جاء في منشور المشروع.

تنظم الدورات بالتنسيق بين وزارة التربية التركية و”منظمة التعاون الألماني” ومنظمة “GIZ” الألمانية، وِ”جمعية التضامن لطالبي اللجوء والهجرة” (ASAM)، وستكون مخصصة للمواطنين السوريين والأتراك.

والدورات المقدمة في مجالات المبيعات وخدمة الزبائن، صيانة كمبيوتر، وبرمجة تطبيقات الآندرويد.

مدة الدورة الواحدة 360 ساعة، مقسمة على خمس ساعات يوميًا، لثلاثة أيام في الأسبوع، على مدى ستة أشهر.

ويشترط للمشاركة في الدورة أن يمتلك المتقدم وثيقة حماية مؤقتة، صادرة عن الولاية التي يقدم فيها الطلب، كما يشترط أن يكون عمره بين 18 و50 عامًا.

وسيقدم المركز مبلغ 1000 ليرة تركية للطلاب المستمرين في الدورات، وسيسعى لتأمين فرصة عمل للطلاب الأوائل، بحسب ما أوضحه المركز عبر “تلغرام”.

وسيتم قبول الطلاب بعد مقابلة سيجريها المشرفون على المشروع، وسيراعى عند الاختيار المساواة بين الجنسين.

وتهدف الدورة، وفق المركز، إلى “دعم المواطنين السوريين لتطوير مهاراتهم وتعزيز فرصهم لدخول سوق العمل”.

وللمزيد حول هذا الخبر نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشأن التركي، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.