إنجي خوري توجه رسالة لبشار الأسد

6 ديسمبر 2019آخر تحديث :
أنجي خوري
أنجي خوري

تركيا بالعربي

نشرت الفنانة الاستـ.ـعراضية السورية صورا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” لبشار الأسد، و تظهر في إحداها وهي تقف إلى جانب صورة كبيرة لرئيس النظام السوري.

ويأتي نشر حساب خوري للصور التي عادت و حذفتهم من دون تبيان الأسباب، في الوقت الذي تسعى فيه لدخول لبنان مجدداً بعد ترحيلها من لبنان والإمارات توالياً الفترة الماضية.

بعد ترحيلها من الإمارات… إنجي خوري تحتمي بالأسد

وكانت السلطات الإماراتية قررت ترحيل خوري من إمارة دبي إلى سوريا؛ نهاية الشهر الفائت، بعد توقيفها في مداهمة تمّت بعد منتصف الليل داخل أحد فنادق دبي على خلفية توجيه تهمة “خدش الحياء” إلى جانب تهم أخرى مختلفة، ووصلت خوري إلى الإمارات بعد أن تم ترحيلها من لبنان، بسبب إثارتها جدلًا واسعًا هناك أشعل مواقع التواصل عبر نشر مقاطع جريئة لها.

وحسب ما قالته هيفا ماجيك، فان انجي تم توقيفها في الامارات من قبل الشرطة المختصة بالسوشيل ميديا، اثر نشرها لاحدى الصور و هي مستلقية على السرير، وقالت عبر بث على قناة اليوتيوب “انجي بقيت قيد الاحتجاز في الامارات لمدة ثلاثة ايام”، وذلك بعد أن داهمت غرفة انجي خوري و غرفة مدير أعمالها الصحفي علي الرفاعي، وتم ترحيل الاثنين و بعد وصولها إلى مطار دمشق الدولي احتجزت أيضا لمدة يوم.

كما تورطت في مشكلات وصلت إلى المحاكم، إثر خلافها مع الفنانة اللبنانية قمر، التي اتهمتها باختطافها وتهديدها بالقتل؛ ما دفع الفنانة اللبنانية إلى رفع 6 قضايا ضدها في المحاكم اللبنانية.

ونشرت خوري يوم الأربعاء الفائت، على “ستوري” صفحتها عبر انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة قمر وهي تهددها بإدخالها السجن.

وعلّقت إنجي على هذا الفيديو قائلة: “شوفوا قديه شريرة ومجرمة.. وكيف عم تتوعدلي إنها تحبسني، هيدا يعتبر تهديد وأنا سلمتو للمحامي”، و من جهة ثانية أعلنت خوري على صفحتها عبر تويتر خبر خطوبتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.