تسجيل الدخول

فنانة سورية ترد على تسريب صور لها

3 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
فنانة سورية ترد على تسريب صور لها
صورة
صورة

في خضم الحـ.ـرب القائمة بينهما نشرت الفنانة اللبنانية “قمر” صورة فاضحة للفنـ.ـانة السورية إنجي خوري، وهي عـ.ـارية تمامًا ويظهر في أسفل الصورة قدم رجل وقدم أخرى لسيدة تضع طلاء الأظافر، واتهمت الأولى الثانية بممـ.ـارسة الجنـ.ـس الثلاثي، واتهمتها بانها مصـ.ـابة بمـ.ـرض نقص المناعة “الإيـ.ـدز”.

وبعد أسابيع قررت إنجي خوري الرد على هذه الاتهـ.ـامات على الرغم من ظهورها في فيديوهات لا تنكر حبها للفتيات الجميلات وخاصة ان نوعها المفضل الفتاة الشقراء الأجنبية، ونشرت “خوري”- المثيرة للجدل- صورة زعمت أنها نتيجة التحاليل التي أجرتها وتاكدت عدم إصـ.ـابتها بأي مـ.ـرض مناعي، كما زعمت الفنانة قمر.

ونشرت إنجي خوري الصورة عبر حسابها على موقع “تويتر”، وعلقت عليها قائلة:”سبق واتهمت اني مصـ.ـابة بمرض السـ.ـيدا أو الإيـ.ـدز وهيدا الشي كتير بشع وشو هلي سمعتي كتير الله يسامح اللي كان السبب والله يبعد هالمـ.ـرض حتى عن اعدائي ..أنا عملت فحص لها لمرض وهاي النتيجة يللي بتأكد إني سليمة وغير مصـ.ـابة فيه ولكن اتأخرت لنشرتها بسبب المشـ.ـاكل يللي مرقت فيها مؤخراً متل ما شفتوا”.

وواجهت “خوري” الفترة الماضية مشاكل عدة بسبب ظهورها الجرئ، حيث تم ترحيلها من لبنان لمشاركتها في التظاهرات ضد الحكومة، ثم رحلتها السلطات في الإمارات بسبب ظهورها العـ.ـاري الجـ.ـرئ إلى سوريا.

وكانت الفنانة قمر، اتهمت الفنانة إنجي خوري أنها كانت تمارس الجنـ.ـس الثلاثي مع رجل وامرأة، ونشرت صورة وحجبت قمر جسم إنجي ووجه أحدهم في الصورة المعلقة في الغرفة بوجه قرد لتخفي هوية الرجل التي تمـ.ـارس إنجي الجنـ.ـس معه.

وكتبت على صورة أخرى أن إنجي تتنافس مع والدتها فاطمة على الزبائن للخروج معهم مقابل 500 دولار أميركي وأكدت قمر أن أنجي مصـ.ـابة بمـ.ـرض نقص المنـ.ـاعة الإيـ.ـدز لأنها تمـ.ـارس علاقات جنـ.ـسية جـ.ـماعية ومع نص متـ.ـحولين جنسـ.ـياً.

الشبكة العربية

اقرأ أيضاً: إدارة الهجرة التركية تصدر بيانأ رسمياً حول متطلبات تجديد الإقامات السياحية

بعد الجدل الواسع الذي طرأ على مسألة قرار مرتقب بشأن تجديد الاقامات السياحية وشروطها في تركيا مع مطلع العام المقبل 2020، فقد أصدرت المديرية العامة لإدارة الهجرة التركية قراراً تنفيذياً يبدأ تطبيقه مع بداية العام المقبل 2020.

القرار الجديد والذي أطلعت عليه تركيا بالعربي حسم الجدل كثيراً حول مسألة تجديد الاقامات السياحية في تركيا .

فقد قال بيان مديرية إدارة الهجرة التركية اليوم الاثنين 2/12/2019 أن أن الأجانب اللذين نظمت لهم تصريح الاقامة قصيرة الأمد للبقاء بغرض السياحة لمدة اقصاها سنة واحدة، فإنه وفي نطاق الفقرة (e) 1-31 من القانون المرقم 6458 في حال عدم توفر أسباب مبررة للبقاء لغرض تصريح الاقامة الجديدة غير السياحية اعتبارا من تاريخ 01.01.2020 فإن طلبات الحصول لتصريح الاقامة و تمديدها لنفس الغرض لا تكون مناسباً.

وللمزيد حول هذا الخبر نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشأن التركي، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اقرأ أيضاً: “الهجرة التركية” تضع رمزاً أمنياً خاصاً بالأجانب لهذا السبب

أضافت مديرية الهجرة التركية رمزاً أمنياً خاصاً بالأجانب الذين لم يثبّتوا عناوينهم بشكل رسمي لدى مديرية النفوس، وهو ما قد يعرضهم لاحقاً لخسارة تصريح إقامتهم أو بطاقة الحماية المؤقتة “كمليك”.

وبحسب ما ذكر وسائل الإعلام التركية، فقد بدأت مديرية الهجرة العامة بوضع الكود الأمني “V 71″، والذي يرمز إلى الأجانب الذين لم يثبّتوا عناوين إقامتهم بشكل رسمي لدى مديريات النفوس الفرعية، إضافة إلى الذين لم يُعثر عليهم في العنوان الذي قدّموه إلى الجهات التركية الرسمية.

ويعرّض الكود السابق حامله لخطر إلغاء تصريح إقامته أو الـ “كمليك” الذي يحمله، ما قد يجعله عرضة للترحيل إلى خارج الأراضي التركية.

يجدر بالذكر أن بعض مديريات الهجرة الفرعية تتساهل مع السوريين فيما يتعلق بتثبيت عناوين إقامتهم لدى مديرية النفوس، غير أن ذلك لا يجنّبهم خطر المخالفة أو الترحيل.

هذا وتعمل السلطات التركية بشكل دوري على التحقق من تواجد الأجانب في العناوين المُصرّح عنها، ويتعرض من لا يُعثر عليه منهم للمساءلة القانونية.

وللمزيد حول هذا الخبر نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشأن التركي، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:



رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.