إعلان هام بخصوص العمال المرحلين من ولاية شانلي أورفا

27 نوفمبر 2019آخر تحديث :
العمل في تركيا
العمل في تركيا

تركيا بالعربي

أعلن منبر الجمعيات السورية في تركيا أنه يعمل على إعادة السوريين المرحلين من ولاية شانلي أورفا بعد التواصل مع الجهات المختصة في الولاية.

وقال المنبر في بيان منشور على صفحته الرسمية على فيسبوك واطلعت عليه تركيا بالعربي أنه بعد التواصل مع الجهات الحكومية المختصة وتباحث موضوع ترحيل بعض السوريين الحاملين بطاقة الحماية المؤقته من ولاية شانلي اورفا فقد كلف المنبر باحصاء اسماء الاخوة الذين تم ترحيلهم من هذه الولاية واعداد ملف بمعلوماتهم كاملة من اجل المتابعة مع هذه الجهات المختصة للعمل على اعادتهم الى تركيا.

وأشار المنبر إلى ضرورة أن يقوم من تم ترحيلهم بتعبئة رابط خاص ليقوم المنبر بدوره بمتابعة الموضوع.

و الرابط هو :

https://forms.gle/yEoJpDa1C1TKCCeV9

وفي سياق متصل قالت وسائل إعلام تركية أن 5 محلات في مدينة أورفا التركية تم إغلاقها وترحيل 23 عاملا أجنبي كانوا داخل المحلات .

وبحسب ماترجمت تركيا بالعربي عن موقع رها أجانس بأن قوات الأمن التركي أغلقت 5 محلات في مدينة أورفا التركية وقامت بتغريمهم 431 ألف تركي بالإضافة إلى تسليم دائرة الأجانب 23 عاملاَ كانوا يعملون هناك بدون إذن عمل .

كما تم مخالفة  9 محلات أخرى لقيامها ببيع التتن وتم تغريمهم بمبلغ قدره 40000ألف تركي لكل محل .

وبخصوص الأجانب الذين تم تسليمهم لدائرة الهجرة التي بدورها بدأت بإجراءات الترحيل .

وللمزيد حول هذا الخبر شاهد الفيديو التالي من قناة تركيا بالعربي ولا تنسى الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.