هذا مافعل أب بإبنته في أنطاليا

22 نوفمبر 2019آخر تحديث :
هذا مافعل أب بإبنته في أنطاليا

اعتـ.ـقلت الشرطة التركية مواطناً تركياً يبلغ من العمر 44 عاماً بتهمة الإعتـ.ـداء الجنـ.ـسي على إبنته البالغة من العمر 17 عاماً في مدينة إنطاليا.

وذكرت صحيفة “حرييت” التي أوردت الخبر أن الفتاة تقدمت بطلب إلى إدارة المدرسة في يونيو الماضي وادعت أن والدها الذي يعمل في فندق قد أساء لها جنـ.ـسياً منذ أن كانت في الثالثة عشر من عمرها.

وأشارت إلى أنه جرى تحويل الفتاة إلى مركز أنطاليا لمراقبة الطفل وأكدت نفس الإدعاء بان والدها تحـ.ـرش بها عندما كانوا لوحدهم في المنزل.

بدورها، قبضت الشرطة على والدها فيما وضعت الفتاة في دار الأيتام.

بدوره، نفى الأب في جلسة الإستماع الأولى في محكمة الجـ.ـنايات هذه الإتهامات، وقال إن إبنته اختلقت هذه التهمة لأنه لم يسمح لها بالذهاب مع أصدقائها.

المصدر/نيو ترك بوست

 

تركيا: خبر سار  الكهرباء مجانية لذوي الدخل المنخفض

خبر سار جدا لإصحاب الدخل المعدوم أو الدخل المنخفض في تركيا، حيث سيتم البدء بتطبيق قرار منح كهرباء مجانية لأصحاب الدخل المعدوم بالإضافة الى حسومات وأسعار رمزية لإصحاب الدخل المعيشي المنخفض في الأول من مارس.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلا عن قناة “CNN Turk ” أن هنالك بحدود، ٢ مليون و ٢٢ ألف أسرة ، دخلها الشهري شبه معدوم ، ستقوم الدولة بدفع فاتورة الكهرباء لهم .

وهنالك ١٠ ملايين أسرة دخلها الشهري أقل من الراتب الأقصى المحدد من قبل الحكومة التركية وهو (٢٠٢٠) أيضا سوف تستفيد بحسومات كبيرة على فاتورة الكهرباء.

الشروط وكيفية تقديم الطلبات للاستفادة من الكهرباء المجانية والمخفضة.

يجب أن يكون دخل الفرد في الأسرة بحسب ما ترجمت تركيا بالعربي أقل من ثلث الحد الأدنى للأجور المحدد من قبل الحكومة التركية وهو (٢٠٢٠)ليرة تركية شهريا، أي بمعدل ٦٠٩ ليرة للفرد، بحيث يكون دخل إسرة مؤلفة من أربع أشخاص شهريا لايتجاوز الألفين و٤٣٧ ليرة تركية .

يمكن تقديم طلباتكم إلى أقرب مركز للبريد “ptt” في الولايات التركية مصطحبا فاتورة كهرباء ووثيقة شخصية وعقد الإيجار بالإضافة إلى إيصال مصدق يحتوي الدخل العائلي للأسرة شهريا .

وللمزيد حول هذا الخبر نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشأن التركي، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.