هذا ما حصل في دمشق

12 نوفمبر 2019آخر تحديث :
مسرح جريمة
مسرح جريمة

تركيا بالعربي

أفادت مواقع وشبكات إخبارية موالية بوقوع جـ.ـريمة قتـ. ـل بشـ.ـعة ذهب ضحيـ.ـتها عجوز مسـ.ـنة في منزلها الكائن بحي كفرسوسة بدمشق.

وذكرت صفحة هاشتاغ سوريا أن الجهات المعنية عاينت جثـ.ـة لامرأة مسـ.ـنة تدعى أميمة في منزلها بحي كفرسوسة تبين أنها تعـ.ـرضت للخنـ.ـق وإصـ.ـابة في الر أس من قبل مجهـ.ـول.

وأضاف الموقع أن التحـ.ـقيقات كشفت عن وجود شبه في تصرفات حفيدها (محمد. ن) المتـ.ـواري عن الأنظار، حيث تأكد للأمن الجنائي باجتماعه مع شخص ليس من أبناء المنطقة، وذي سوابق.

وأوضح الموقع نقلا عن مصادر شرطية أنه من خلال التحقـ.ـيق مع صاحب السـ.ـوابق المدعو ( محمد. س)،  اعـ.ـترف بقيامه بقـ.ـتل المرأة بتحـ.ـريض من حفيدها مقابل مبلغ مالي وقدره 7 ملايين ليرة سورية.

وبحسب الموقع فقد أقرّ الحفيد بتحـ.ـريضه على قـ.ـتل جدته بعد مواجهته مع الـ.ـقاتـ.ـل، وذلك لأنها رفضـ.ـت المساعدة بعلاج والده المريـ.ـض رغم أنها مرتاحة مادية، الأمر الذي جعله يفكر في قتـ.ـلها ليـ.ـرثها فيما بعد.

وعن تفاصل الجـ.ـريمة، روى الموقع أن القاتـ.ـل المـ.ـأجور دخل إلى منزل المغـ.ـدورة مدعياً أنه عامل صيانة (الراوتر) وأوهمها أنه يقوم بإصلاحه ثم دخل الى مطبخها وعندما سألته عن سبب دخوله انقض عليها بكلتا يديه وخنـ.ـقها فحـ.ـاولت التخـ.ـلص منه فأخذ إبريق تسـ.ـخين مياه كهربائي وضـ.ـربها على رأ سـ.ـها ضربتـ.ـين فسـ.ـقطت على الأرض وفارقت الحـ.ـياة، فقام بسـ.ـرقة سلسال ذهبي كانت ترتديه لإعطائه الى حفيدها كدليل على تنفيذه الجـ.ـريمة.

يشار إلى أن المناطق الخاضعة لسيطرة ميليشيا أسـ.ـد تشهد العديد من الجـ.ـرائـ.ـم بسبب الفلتان الأمني وعدم قدرة نظام الأسد على ضبط ما يحدث

المصدر/ هاشتاغ سوريا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.