عامل سوري طالب بحقه

11 نوفمبر 2019آخر تحديث :
عامل سوري طالب بحقه

تركيا بالعربي

تعـ.ـرض عامل سوري، للضـ.ـرب المبـ.ـرح على يد رب العمل ومعاونيه في حي سلطان غازي بولاية #إسطنبول.

وبدأت الحـ.ـادثة عندما طالب الشاب السوري بأجره المستحق، فحصلت مشـ.ـادة كلاميـ.ـة بينه وبين أحد أصحاب الورشة ليقـ.ـدم الأخير على ضـ.ـربه أمام رفاقه خلال العمل.

وحسب موقع سوزجو، سارع أحد العمال واتصل بالشـ.ـرطة لتحضر على الفور إلى مكان الحادثة واستدعيت سيارة إسـ.ـعاف لنقل الشاب إلى المشـ.ـفى بعد أن غطت الدمـ.ـاء وجهه جراء الضـ.ـرب الذي تعـ.ـرض له.

وما إن وصلت الشرطة إلى مكان الحـ.ـادثة حتى هـ.ـرب العديد من العمال الذي يعملون بشكل غير قانـ.ـونـ.ـي في الورشة عن طريق السلالم الخارجية.

وادعـ.ـى أحد أصحاب الورشة، أنه كان سيدفع المرتب المستحق للعامل ولكن العامل هاجـ.ـمه واضطر للدفـ.ـاع عن نفسه.

ويقع العديد من العمال السوريين ممن يعملون بشكل غير قانـ.ـوني في، كضـ.ـحية للاحتـ.ـيال على يد بعض أرباب العمل في أنحاء تركيا، حيث حصلت العديد من الحـ.ـالات المشابهة، في الوقت الذي لا يمكن للعمال أن يتقدموا بشـ.ـكاوى بسبب عملهم بشكل غير قـ.ـانوني.

المصدر الحل نت

تركيا ستدخل التاريخ من خلال زرع ١١ مليون شتلة بحضور أردوغان

شارك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان صباح يوم الاثنين الموافق ل ١١/١١/٢٠١٩ مناسبة ستدخل من خلالها تركيا التاريخ بسجلات غينيس من خلال زرع ١١ مليون شتلة.

وبحسب ماترجمت تركيا بالعربي نقلا عن صحيفة “خبر ترك نيوز ” التركية زار الرئيس التركي أردوغان وزوجته أمينة مهرجان لزوع ١١ مليون شتلة في العاصمة أنقرة حيث أن تركيا ستدخل التاريخ لتسجيلها رقم قياسي في سجلات غينيس العالمية لأكثر البلدان زرعا للشتلات في يوم واحد .

حيث شارك الرئيس التركي اردوغات وزوجته أمينة بالمهرجان من خلال سقي الشتلات بالماء وتفقد ألية العمل اللتي تجري حاليا في ٨١ ولاية أرجاء تركيا .

أردوغان يقوم بزرع شتلة

وتشهد عموم الولايات التركية، اليوم الاثنين، في آن واحد، حملة لزرع 11 مليون غرسة، في إطار زيادة المساحات الخضراء في البلاد، وإنماء التوعية البيئية لدى الأجيال القادمة.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الزراعة والغابات، فإن أعمال الغرس، بدأت في تمام الساعة 11:11 صباح الاثنين (8.11 ت.غ).

وأوضح البيان، أن الوزارة تسعى لتحطيم رقم قياسي في موسوعة غينتس، بزرع أكبر عدد من الغراس في ساعة واحدة.

وسيشارك في حملة زرع الغراس، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ووزير الزراعة والغابات بكر باك دميرلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.