تسجيل الدخول

تركيا.مستأجرين يطعـ.ـنون مالك شقتهم ويضـ.ـربون زوجته وابنه لانه طلب منهم مغادرة المنزل

11 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
تركيا.مستأجرين يطعـ.ـنون مالك شقتهم ويضـ.ـربون زوجته وابنه لانه طلب منهم مغادرة المنزل

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

اقدم صباح اليوم الاثنين 11/11/2019 في ولاية كوجالي مستأجرين أتراك على طعـ.ـن صاحب بيتهم وضـ.ـرب زوجته وابنه بوحشـ.ـية لانه طلب منهم مغادرة المنزل.

بحسب ماترجمت تركيا بالعربي نقلا عن صحيفة “خبر ترك نيوز ” التركية أن صاحب المنزل “يوكسل كاليسر “اخبر المستاجرين بمغادرة منزله لانه اكتشف أنهم يتعـ.ـاطون المخـ.ـدرات.

وقال أيضا انهم يصدرون ضجيجا أثناء الليل ويأتون لهم اشخاص مدمنـ.ـين وغرب يطرقون الباب ليلا ولم يعجبه سلوكهم.ماسبب غضـ.ـب لديه وطالبهم بالرحيل فورا.

وبحسب شهود عيان من أبناء الحي أنه حصل مشادة كلامية حـ.ـادة بينهم بعد ان دخل صاحب المنزل اليهم ليطلب منهم الرحيل فوجد لديهم مخـ.ـدرات .فهاجمـ.ـوه وطعنـ.ـوه بالسـ.ـكين وقامو بضـ.ـرب زوجته “غولي شاليشر” وابنها سيزاي البالغ من العمر 12 عاما .

وبعد قدوم سيارات الاسعاف تم نقل “يوكسل “الى المشفى فورا ليتبين انه طعـ.ـن في المعـ.ـدة وهو في العنـ.ـاية المشـ.ـددة وقامت دوريات الشرطة بالبحث والتحقيق بعد ان فـ.ـروا هـ.ـاربين المطـ.ـلوبين.



رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.