تركيا تبدأ بترميم مستشفى “رأس العين” شمال سوريا

7 نوفمبر 2019آخر تحديث :
تركيا تبدأ بترميم مستشفى “رأس العين” شمال سوريا

بدأت الجيش التركي بترميم مستشفي رأس العين الذي أصبح غير صالح للاستخدام بعد تدميره من قبيل تنظيم ي ب ك/ بي كا كا الإرهابية.

وباشرت القوات المسلحة التركية والمؤسسات التركية ذات الصلة بإعادة ترميم المستشفي الواقع ضمن المناطق التي حُررت في إطار عملية نبع السلام التي أطلقتها القوات التركية شمالي سوريا.

وكشف بيان صادرعن وزارة الدفاع التركية، عن أن العمل يجري بكافة اشكاله لمحو آثار القمع والظلم الذي ألحقه تنظيم ي ب ك/بي كا كا بمنطقتي تل أبيض ورأس العين .

وأضاف البيان أن القوات المسلحة وبالتزامن مع بدء عودة الحياة الى طبيعتها وعودة المدنيين الى مناطقهم ووظائفهم، بدأت بترميم مستشفي المدينة الذي تم تخريبه من قبل الإرهابيين.

في هذا السياق ، حددت القوات المسلحة التركية والمؤسسات ذات الصلة. أوجه القصور في المستشفى والتعديلات اللازمة إجراؤها بناء على زيارة ميدانية قاموا بها مؤخرا.

وأعلنت عن إعادة فتح المستشفي بعد إجراءهم التعديلات اللازمة خلال وقت قصير ليبدأ في تقديم الخدمات الصحية للمدنيين السوريين في المنطقة التي تم تحريرها من سيطرة الإرهابيين في إطار “نبع السلام”.

يني شفق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.