تسجيل الدخول

إحبـ.ـاط محـ.ـاولة نقل كـ.ـلاب إلى مسـ.ـلخ

7 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

تركيا بالعربي

التقطت عدسات المتطوعين لإنقـ.ـاذ الكلاب في الصين دمـ.ـوع كلب مسـ.ـروق، بينما كان صاحب شاحنة على وشك أن ينقـ.ـله وجميع الكلاب في القفص إلى مسـ.ـلـ.ـخ غير قـ.ـانـ.ـوني.

وأنـ.ـقذ المتطوعون في وقت مبكر من صباح أمس 6 كلاب، كانت متوجهة في شاحنة إلى مسـ.ـلـ.ـخ غير قانـ.ـوني، حيث اتصل المتطوعون بالشـ.ـرطة، وقوات إنفاذ القانون بالمحافظة.

وحينما أوقفت الشاحنة على الطريق السريع، تبين أن سـ.ـائق الشاحنة يكـ.ـذب. وتم إطلاق سـ.ـراح الكـ.ـلاب، إلى مركز إنـ.ـقاذ الحـ.ـيوانات.

المصدر: RT

اقرأ أيضاً: أردوغان: سنواصل استضافة السوريين.. ولكن !!

طمأن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السوريين في تركيا قائلاً أن بلاده ستستمر في استضافة ضيوفنا (السوريين) سواء تلقينا دعما أو لا، ولكن سنضطر لفتح أبوابنا (باتجاه أوروبا) في حال لم يسر الأمر على ما يرام

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده، الخميس، مع رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، في العاصمة بودابست، التي يجري إليها زيارة رسمية.

وأشار أردوغان، إلى أن بلاده تستضيف حاليا، 4 ملايين لاجئ، وأن عددا كبيرا منهم يمكنهم الهجرة إلى أوروبا.

وأوضح أن الهدف من إقامة المنطقة الآمنة في سوريا ضمان عودة اللاجئين إلى ديارهم وأرضهم.

ودعا أردوغان، إلى ضرورة فهم القيمة التي ستضيفها عضوية تركيا التامة إلى الاتحاد الأوروبي بشكل جيد.

وتابع “للأسف هناك بعض الشركاء الاستراتيجيين، يتواصلون مع قيادات المنظمات الإرهابية ويتضامنون معهم وهذا الأمر يحزننا”.

وأضاف “سنستمر في استضافة ضيوفنا (السوريين) سواء تلقينا دعما أو لا، ولكن سنضطر لفتح أبوابنا (باتجاه أوروبا) في حال لم يسر الأمر على ما يرام”.

وشدد الرئيس التركي على ضرورة مكافحة جميع أشكال الإرهاب والإرهابيين دون تمييز.

وأشار إلى عدم وجود دولة أخرى حاليا، تتخذ موقفًا حازمًا ضد تنظيم “داعش” الإرهابي، أكثر من تركيا.

وأردف “في المرحلة الأولى حيّدنا أكثر من 3 آلاف عنصر لتنظيم داعش، بمنطقة الباب السورية، وحاليا هناك أكثر من 1150 من عناصر التنظيم الإرهابي محبوسون في سجون بلادنا”.

واستطرد أردوغان، “قبضنا على زوجة وشقيقة (أبوبكر) البغدادي (زعيم داعش المقتول)، كما ألقينا القبض على 13 آخرين من المقربين إليه وجميعهم بأيدينا، وحظرنا دخول 76 ألف شخص من 151 دولة إلى بلادنا ضمن جهود مكافحة الإرهاب بينهم منتمون إلى داعش”.

ولفت إلى عدم وجود فرق بين من يدعى بـ”مظلوم كوباني” (القيادي في تنظيم “ي ب ك/ بي كا كا” الإرهابي) وأبو بكر البغدادي.

وتابع “الإرهاب لا ينتهي بقتل قيادات المنظمات، فإن لم ننفذ ما يترتب على الشراكة الاستراتيجية، فإن الإرهاب الذي يضربنا اليوم، سيطال دولة أخرى بالغد”.

وفيما يخص إمكانية شراء بلاده منظومة باتريوت الأمريكية، قال أردوغان: “اشترينا منظومة إس-400 وانتهى الأمر، وإذا كانت الولايات المتحدة ستبيعنا منظومة باتريوت، فيمكننا أخذها إذا كانت الشروط مناسبة”.



رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.