الممثلة الكويتية حليمة بولند تثير الجدل بالكويت بعد ما فعلته في المسجد النبوي (فيديو)

1 نوفمبر 2019آخر تحديث :
الممثلة الكويتية حليمة بولند تثير الجدل بالكويت بعد ما فعلته في المسجد النبوي (فيديو)

أثارت الممثلة الكويتية حليمة بولند، الجدل عبر مواقع التواصل بالكويت، اليوم الجمعة، ولكن هذه المرة بسبب ما فعلته بالمسجد النبوي.

ونشرت “بولند” مقطعًا مصورًا عبر حسابها بـ”سناب شات”، تظهر فيه بينما كانت تزور المسجد النبوي بالمدينة المنورة، وهي تقف خلف شباك وتشير إلى الحرم النبوي الشريف معجبة بالمنظر.

وعلقت الإعلامية الكويتية على المقطع بقولها: “ما شاء الله المنظر يجنن. بازور الحرم النبوي أول وبعدها باروح التغطية الإعلانية”.

ورغم أن ظهورها هذه المرة لم يكن ملفتًا سواء بأزيائها أو أسلوبها الجرئ، إلا أن ردود فعل متابعيها كانت صادمة، حتى أن البعض ذهب إلى أنها لا تستحق أن تطأ بقدمها أرض الحرم النبوي الشريف؛ على حد قولهم.

وقال بعض المتابعين: “والله حرام تدوس الحرم رجلك”، و”طيب الميك آب وش وضعه؟ استغفر الله”، “واحترمي نفسك وبعدين روحي الحرم”.

بينما دعا البعض الآخر لها بالهداية قائلين: “ما تدرون يمكن تهتدي وتستر روحه”، و”الله يهديها ويهدينا ويهدي الجميع”.

وتواجه الإعلامية الكويتية حليمة بولند؛ انتقادات وذلك بسبب أسلوبها المتصنع في كافة برامجها وأزيائها الصارخة والتي لا تتناسب مع مجتمع الكويت والخليج المحافظين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.