إسطنبول: مواطن سوري تركي يعرض مكافأة مالية (فيديو)

31 أكتوبر 2019آخر تحديث :

تركيا بالعربي / خاص

تعـ.ـرض المواطن التركي السوري محمود رضوان للسـ.ـرقة أثناء تواجده في أحد محال الحلويات في مدينة إسطنبول، حيث سجلت كاميرات مراقبة قيام 3 نساء في عملية منـ.ـظمة بسـ.ـرقة حقيبة للسيد رضوان.

تركيا بالعربي أجرت اتصال هاتفي مع الأستاذ رضوان والذي قال أنه حتى تاريخ نشر هذا الخبر 31/10/2019 لم يتم الوصول إلى اللـ.ـصـ.ـوص، مضيفاً أن واقعة السـ.ـرقة حصلت يوم السبت 26 أكتوبر في الساعة الثامنة مساء.

وأضاف رضوان أنه كان جالساً على طاولة هو ورجل رجل أعمال عندما دخل 3 نساء إلى المطعم وحاوطت الطاولة، إلا أنه لم يكن لديه أدنى شك بأنه المستهدف، حيث كانت إحدى النساء تقوم بلمسه بحقيبتها بشكل متكرر، وهنا كان يظن أنه يغلق الطريق، ولكن كان الهدف هو لفت نظره إلى جهة اليسار من أجل أن تقوم زميلتها بسـ.ـرقة الحقيبة والتي كانت تحتوي نقود وهاتف محمول وجهاز لوحي وكرت البنك والكمليك ومفاتيح المنزل و المكتب و موقف السيارات، بالاضافة إلى دفتر الديون، حيث أن خسارته كبيرة جداً ولم يعد يتذكر أسماء الأشخاص ومبالغ الديون المسجلة في الدفتر و أرقام هواتفهم.

وتابع الأستاذ رضوان أن العصـ.ـابة تمكنت بالفعل من سـ.ـرقته بعد أن كان المكان يشوبه الضوضاء بشكل كبير، حيث رصدت كاميرة المراقبة لحظة السـ.ـرقة وخروج النساء مسرعات من المكان.

وأضاف أنه فور إنتباهه بسـ.ـرقة حقيبه سارع للبحث عن النساء ولكن لم يجد لهم أي اثر حيث أن مطعم الحلويات موجود على تقاطع 4 شوارع، حيث بحث كثيراً ولكن المشكلة كانت أنه لا يتذكر ماذا يلبسون أو شكل وجوههم.

وعلى الفور قام محمود رضوان بتقديم بلاغ للشرطة مع فيديوهات كاميرات المراقبة.

هذا وقد عرض الأستاذ محمود رضوان مكافأة لمن يعرف هذه النسوة وابلاغ السلطات عنهم.

شاهد لحظة محاصرة محمود رضوان من قبل النساء

لحظة سـ.ـرقة الحقيبة

وجوده النساء أصناء دخولهم للمطعم

فيديو للسيد محمود رضوان ورقم هاتفه هو ‎‪+905369928672‬

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.