تركيا: عادت زوجته بشكل مفاجئ للمنزل .. فكانت هذه المفاجئة (فيديو)

22 أكتوبر 2019آخر تحديث :

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

رصدت تركيا بالعربي إنتشار مقطع فيديو بشكل واسع في تركيا لحـ. ـادثة خيـ. ـانة زوجية كادت أن تتحول إلى نهاية مـ. ـروعة.

فبحسب ما رصدت تركيا بالعربي وترجمت عن وسائل إعلام تركية فقد أقدم رجل تركي على إخراج عشـ. ـيقته التي كانت في منزله إلى مكان كاد أن يوصلها إلى نهاية مـ. ـروعة، وذلك بعد أن عادت زوجته بشكل مفاجئ إلى المنزل.

الواقعة وبحسب ما علمت تركيا بالعربي حصلت في مدينة بورصا شمال تركيا صباح الثلاثاء حيث رصدت كاميرة هاتف محمول لمواطن تركي، قيام رجل بإخراج عشيقته من نافذة الطابق الخامس وهي شبه عارية لتبقى واقفة على حافة أباجور نافذة الطابق الرابع لتخفي نفسها من زوجته التي جاءت فجأة للمنزل.

هذا وقد رصدت الكاميرة هذه اللحظات:

المصدر: تركيا بالعربي

اقرأ أيضاً: الرئاسة التركية: لا نكافح الإرهاب لأجل أمننا فقط بل لأجل منطقتنا والعالم

قال رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية، فخر الدين ألطون، الإثنين، إن تركيا لا تكافح الإرهاب من أجل أمنها فقط، بل من أجل أمن منطقتنا والعالم.

جاء ذلك في كلمة له في منتدى “تي آر تي وورلد” الذي تنظمه القناة التركية الرسمية الناطقة بالإنجليزية، يومي 21-22 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، تحت عنوان “أزمة العولمة: الفرص والمخاطر”.

وقال ألطون: نكاد نكافح بمفردنا الإرهاب العالمي وقضية الهجرة ليس من أجل أمننا فحسب، بل من أجل أمن منطقتنا والعالم، وخلال هذا الكفاح، نواجه صعوبة في شرح الإرهاب والمنظمات الإرهابية.

وأضاف أن “تركيا تعمل من جهة أخرى على طرح المآسي الإنسانية في أراكان وسوريا وفلسطين وكشمير في المنابر الدولية لإيجاد حلول دولية لهذه القضايا”.

وأشار إلى أن التهديدات الأمنية وعلى رأسها الإرهاب انتقلت إلى ما وراء الحدود الوطنية للدول، ولم يعد ممكنا انكفاء العولمة في هذه الظروف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.