جمعية خيرية تفاجئ طفل مشـ. ـرد وتعمل له عيد ميلاد وسط الشارع (فيديو)

21 أكتوبر 2019آخر تحديث :

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

أقدمت جمعية خيرية بمدينة ديار بكر التركية على خطوة أفرحت قلب طفل أثناء عمله المتعب.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلاً عن موقع حرييت في ديار بكر، فقد قامت منظمة خيرية وتحت شعار “يجب أن لا يبرد الأطفال” على مفاجئة طفل مشـ. ـرد ذو 11 عام يعمل بمسح زجاج السيارات على إشارة المرور.

حيث فاجئ متطوعون بعمل عيد ميلاد للطفل وقد أدخلوا الفرحة لقلبه، كما قدموا لهله الهدايا.

وقد رصدت الكاميرات هذه اللحظات.

المصدر: تركيا بالعربي

اقرأ أيضاً: تركيا تنشئ قاعدتين عسكريتين بريف الرقة الشمالي

أنشأت القوات التركية، العاملة ضمن “نبع السلام”، قاعدتين عسكريتين في ريف الرقة الشمالي، خلال الساعات الماضية.

وحسبما أفادت مصادرمن الجيش الوطني، لـ “العربي الجديد” فإنّ القوات التركية أقامت قاعدتين عسكريتين في ريف الرقة الشمالي، خلال الساعات الماضية، حيث تنوي تركيا إنشاء 12 نقطة مراقبة على الحدود السورية التركية، شرق الفرات.

وقالت المصادر، إنّ القاعدتين تم إنشاؤهما بالقرب من قرية شابداغ وقرية هشكة في ناحية سلوك بريف الرقة الشمالي، وذلك بعد السيطرة على المنطقة وتمشيطها.

وذكر أردوغان يوم الجمعة الماضية أن بلاده ستقيم نحو 12 موقع مراقبة في شمال شرق سوريا مؤكدا أن ”المنطقة الآمنة“ المزمعة ستمتد لمسافة أكبر بكثير من تلك التي ذكرها مسؤولون أمريكيون في اتفاق هش لوقف إطلاق النار.

وفي يوم الأربعاء 9 تشرين الأول الجاري، أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إطلاق الجيش التركي بالتعاون مع الجيش الوطني السوري، عملية “نبع السلام” في منطقة شرق نهر الفرات شمالي سوريا، لتطهيرها من قسد و”داعش”، وإنشاء منطقة آمنة لعودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.