بلدية إسطنبول: ​​​​​​​ميزات جديدة وخصومات لأصحاب السيارات في اسطنبول

16 أكتوبر 2019آخر تحديث :
بلدية إسطنبول: ​​​​​​​ميزات جديدة وخصومات لأصحاب السيارات في اسطنبول

أخبار تركيا بالعربي

أعلنت بلدية إسطنبول الكبرى عن بدء تفعيل نظام الدفع الإلكتروني من خلال بطاقة “كرت إسطنبول” أو البطاقة الإئتمانية في المواقف التابعة لها والتي تديرها شركة ” İSPARK”.

وذكرت البلدية في بيان نشرته وسائل إعلام تركية إن هذا القرار بدأ فعلياً مع بداية شهر أكتوبر الجاري، مشيرة إلى أن أكثر من 40 ألف سائق استخدم التطبيق الخاص بالشركة خلال 16 يوماً بحسب وكالة نيو ترك بوست.

وتقدم İSPARK ، إحدى الشركات التابعة لبلدية إسطنبول الحضرية الخدمات للمواطنين بسعة 100 ألف سيارة يوميًا، وفق بيان البلدية.

وقالت : ” يمكن الآن دفع رسوم مواقف السيارات المفتوحة والمتعددة الطوابق في İSPARK في جميع أنحاء المدينة عن طريق بطاقة اسطنبول الائتمانية”.

وبينت أن السائقين الذين يستخدمون مواقف İSPARK حتى 31 ديسمبر سيتمكنون من الاستفادة من خصم بنسبة 10 في المائة عند الدفع باستخدام İstanbulkart و5 في المائة عند الدفع بواسطة بطاقة الائتمان.

وقال المدير العام لـ İSPARK مراد تشاكر ، “هدفنا الأول في İSPARK هو تحقيق التحول التكنولوجي، كخطوة أولى لهذا التحول، اعتمدنا تنويع أنظمة الدفع لدينا”.

وتهدف İSPARK إلى تسهيل حياة السائقين مع زيادة جودة الخدمة من خلال تقديم الابتكارات التكنولوجية لخدمة سكان إسطنبول لتسريع الدخول والخروج من مواقف السيارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.