صدمة في أسنيورت سقط عن إرتفاع 25 مترا

14 أكتوبر 2019آخر تحديث :
صدمة في أسنيورت سقط عن إرتفاع 25 مترا

تركيا بالعربي / متابعة

صدمة في أسنيورت سقط عن إرتفاع 25 مترا

أصيب عدد من العمال الذين يعملون في مجال البناء بالصدمة بعد سقوط زميلهم من الطابق الخامس على ارتفاع 25 متر في مقاطعة أسنيورت غرب مدينة إسطنبول.

وقالت صحيفة ” حرييت” إن العامل HG (39 عاماً) الذي بدأ العمل قبل يومين اختل توازنه خلال العمل وسقط من الطابق الخامس وفقد حياته.

أبلغ زملائه الشرطة بالحادثة والتي بدورها وصلت إلى المكان وبدأت التحقيق في الحادث.

فيما اتخذت الشرطة أيضاَ التدابير الأمنية في المكان وبدأت باستجواب زملائه في العمل.

وكالة نيو ترك بوست

إقرأ أيضا :أردوغان للجامعة العربية: لم تقدموا قرشا واحدا لأجل السوريين

أعاد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان التقليل من أهمية، قرار الجامعة العربية السبت الماضي، بخصوص عملية “نبع السلام” ضد قوات “سوريا الديمقراطية (قسد)”.

وقال أردوغان في كلمة أمام القمة السابعة، للمجلس التركي للدول الناطقة بالتركية، في العاصمة الأذربيجانية باكو إن قرار الجامعة العربية متخبط ومتناقض ولن يقدم أو يؤخر.

وقال أردوغان مخاطبا قادة الدول العربية الذين أصدروا البيان: “تتخذون قرارات متخبطة ووفق أهوائكم بخصوص تركيا.. قراراتكم لن تقدم أو تؤخر”.

وأضاف: “لم تقدموا قرشا واحدا، من أجل الاخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة، نحن من اعتنينا بهم بحكم الأخوة”.

وأردف الرئيس التركي: “إن الذين أخرجوا سوريا من الجامعة العربية، يسعون لإعادتها الى الجامعة بعد عملية نبع السلام. يا له من تناقض”.

وشدد أردوغان على أنّ بلاده “مصممة على إنهاء عملية نبع السلام”.

وقال “اتخذت تركيا عبر عملية نبع السلام خطوة لا تقل أهمية عن عملية السلام بقبرص عام 1974”.

وأضاف: “لمن يدّعي أنّ “نبع السلام” تستهدف الأكراد وتضعف محاربة داعش وتغيّر التركيبة السكانية وتعرقل الحل السياسي في سوريا، أقول لهم ادعاءاتكم كاذبة وافتراء وبهتان.. نحن نستهدف الإرهابيين فحسب”.

وأكد أن عناصر حزب العمال الكردستاني والوحدات الكردية، الذين تلقوا التدريب شمالي سوريا هم المسؤولون عن الأعمال الإرهابية التي تستهدف قوات الأمن والمدنيين في الآونة الأخيرة.

وشدد على أن هذا “التنظيم الإرهابي” أجبر السكان المحليين على النزوح من مناطقهم التي يحتلها، علاوة على تجنيده الأطفال ما بين أعمار 13و15 عاما، وإرسالهم إلى جبال قنديل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.