فيصل القاسم مخاطبا النظام السوري وPKK/PYD أنتم مجرد أدوات رخيصة

8 أكتوبر 2019آخر تحديث :
بشار الأسد وفيصل القاسم
بشار الأسد وفيصل القاسم

فيصل القاسم مخاطبا النظام السوري وPKK/PYD أنتم مجرد أدوات رخيصة
أ
وصف الإعلامي الشهير فيصل القاسم، اليوم الثلاثاء، كلا من تنظيم PKK/PYD الإرهابي والنظام السوري، أنهم “أدوات رخيصة بأيدي مشغليهم”، لافتا إلى “تخلي القوات الأمريكية عنهم”.

وقال القاسم في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في “تويتر”، إنه “عندما تقصف الطائرات الإسرائيلية مواقع النظام السوري يصرخ شبيحة الأسد: أين الطائرات والصواريخ الروسية؟”، مضيفا “وعندما تبدأ تركيا باستهداف الميليشيات الكردية (تنظيم PKK/PYD) يصرخ شبيحة الفصائل الكردية (تنظيم PKK/PYD): أين الطائرات الأمريكية؟”.

وختم تغريدته قائلا “يا روح أمك، ما حدش قال لكم إنكم كنظام بشار مجرد أدوات رخيصة بأيدي مشغليكم؟”.

ويعيش تنظيم PKK/PYD الإرهابي حالة من الصدمة والارتباك وسط حالات الانشقاق المستمرة، يضاف إلى ذلك الانسحاب الأمريكي وإفساح المجال أمام تركيا للتحرك العسكري شمالي سوريا.

وأول أمس الأحد، قابل ضابط أمريكي مظاهرة احتجاجية حاشدة نظمها PKK/PYD الإرهابي بالقرب من قاعدة “تل أرقم” الأميركية في رأس العين شرقي سوريا وهو يلبس “السروال القصير”، في رسالة استهزاء أمريكية واضحة موجهة للتنظيم الإرهابي، الأمر الذي زاد من شدة غضبهم وتخبطهم.

وكالة أنباء تركيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.