تـ.ـو قيف سيدة بسبب رضيعها في إسطنبول

5 أكتوبر 2019آخر تحديث :
الشرطة التركية
الشرطة التركية

قالت وسائل إعلام تركية أن الشرطة التركية في منطقة أفجيلار غرب مدينة إسطنبول اعتـ. ـقلت امرأة في العقد الأربعين من العمر بتهمة “اضـ. ـهاد الأطـ. ـفال”.

وذكرت وكالة إخلاص التركية المحلية التي أوردت الخبر أن المرأة مطلقة منذ بداية العام وأن زوجها تمكن بواسطة المحكمة من الحصول على رعاية اثنين من أبناءها ولم يستطع الحصول على رعاية الثالث بحسب موقع نيو ترك بوست.

وأنجبت المتهمة، بعد (12 عامًا) من الزواج ثلاثة أطفال أحدهم يعاني من “متلازمة الداون”، وبسبب مشاكل زوجية انفصت عن زوجها.

وبعد الإنفصال، رفع زوجها قضية من أجل الحصول على رعاية لأبناءه، ولكن المحكمة قضت بإعطاءه حق رعاية اثنين فقط وبقاء الثالث وهو حديث الولادة مع الزوجة.

وبينت الوكالة أن قرار المحكمة دفع المرأة لتعذيب طفلها (حديث الولادة) إنتقامًا من والده الذي تمكن من الحصول على رعاية للأطفال عن طريق المحكمة.

وذكرت الوكالة أن المرأة قدمت اعتذارها لزوجها ولأطفالها، مؤكدة أنها لم تقدم على تعذيب الطفل بالصورة التي تتناقلها وسائل الإعلام والمدعي العام.

ونقلت عن المرأة المتهمة أنها قاتلت من أجل الحفاظ على حياة الطفل.

بدورها، قررت المحكمة نقل الطفل إلى معهد الرعاية والطب للأطفال بعيدًا عن والدته، واستمرار حبس المرأة لمدة ثلاثة أسابيع لحين الاستماع إلى الأطباء بعد تعيين حالة الطفل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.