جريمة من نوع جديد.. شبيح يطلق النار على عنصر بـ “قوات الأسد” بحلب وهذه الأسباب

2 أكتوبر 2019آخر تحديث :
حاجز للنظام السوري
حاجز للنظام السوري

تركيا بالعربي

جريمة من نوع جديد.. شبيح يطلق النار على عنصر بـ “قوات الأسد” بحلب وهذه الأسباب

شهدت مدينة حلب الخاضعة لسيطرة “نظام الأسد”، مساء اليوم الثلاثاء، توترات أمنية، على خلفية جريمة من نوع جديد، تمثلت بمقتل جندي نظامي برصاص عنصر دفاع وطني “شبيح” داخل حي سيف الدولة شرق المدينة.

وقالت شبكة “أخبار حي الزهراء” الموالية: إن “أحد المجندين الاحتياط في جيش النظام ويدعى “وفا” قد لقي مصرعه بعد إطلاق النار عليه من أحد شبيحة الأسد”.

وأضافت الشبكة: أن المجند كان في إجازة، حيث أنه يعمل في محل تجاري “سوبر ماركت” قبل أن يدخل عليه أحد الزبائن، ويحصل خلاف بينهم، ليقوم المجند بإخراج الزبون من المحل دون أي مشاجرة.

وسرد التفاصيل قائلة: “وبعد دقائق دخل المجرم إلى المحل وصرخ بالمجند قائلًا أنت يلي طالعت الشب من محلك”، فرَّد عليه المقتول بـ”نعم”، ليقوم الشبيح على الفور بإخراج مسدسه وإطلاق الرصاص مباشرة على المجند؛ ما أسفر عن مقتله على الفور”.

وكانت جريمة مماثلة هزت مدينة حماة الخاضعة لسيطرة قوات النظام، الأسبوع الماضي راح ضحيتها بائع يعمل في بقالية صغيرة، داخل أحد أحياء المدينة، بعد قتله طعنًا بالسكين على يد شاب في العقد الثاني من العمر.

يذكر أن وتيرة جرائم القتل ارتفعت مؤخرًا داخل مناطق سيطرة نظام الأسد، في ظل انتشار الأسلحة بشكل عشوائي داخل مناطق النظام، في ظل عجز حكومة النظام عن ضبط الأمن داخل مناطق

المصدر: الدرر الشامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.