هل ستعود أصالة نصري إلى سوريا

1 أكتوبر 2019آخر تحديث :
المطربة السورية الشهيرة أصالة نصري
المطربة السورية الشهيرة أصالة نصري

هل ستعود أصالة نصري إلى سوريا

لاقت تغريدة للفنانة السورية أصالة نصري على “تويتر”؛ تفاعلًا كبيرًا من جانب آلاف المغردين، بعد أن تمنت عودتها إلى سوريا مع الممثلة كندا علوش.

وجاءت تغريدة “أصالة”؛ ردًّا على إحدى متابعاتها، والتي كتبت: “تخيلوا يجي يوم أصالة وكندة علوش يغردوا كاتبين We are coming to Syria، اديش حلوة هل الجملة”.

وردّت أصالة نصري، التي تعارض رئيس النظام السوري بشار الأسد، بقولها: “يا ريت يجي هاليوم”، في إشارة إلى رغبها بالعودة إلى سوريا التي لم تستطع زيارته منذ أكثر من 8 سنوات.

وسبق أن عبرت “أصالة” على هامش مهرجان “صلالة” في سلطنة عمان في شهر يونيو/حزيران، عن الاشتياق الشديد لدمشق وحاراتها القديمة والأماكن التي تودّ زيارتها كما أنها تمنت أن تسمح لها الفرصة بذلك.

وينظر موالو النظام للفنانة المعارضة أصالة نصري، بأنها نكرت المعروف الذي قدم لها، وتحدت بشار الأسد مباشرة حين غنت موال “آه لو الكرسي بيحكي”.

يذكر أن الفنانة أصالة كانت قد اتخذت موقفا مؤيدًا للثورة في سوريا على نظام الأسد منذ بداياتها في عام 2011، حالها كحال زميلتها كندة علوش وفنانين آخرين كثر من سوريا.

يشار إلى أن المطرب الموالي والمُقرَّب من رئيس النظام السوري، جورج وسوف، قال في لقاء تلفزيوني مؤخرًا، إنه على “أصالة” الاعتذار إلى النظام السوري من أجل العودة.

الدرر الشامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.