سبب استبعاد خاميس رودريجيز من قائمة ريال مدريد لمباراة بروج

1 أكتوبر 2019آخر تحديث :
خاميس رودريجيز
خاميس رودريجيز

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن قائمة الفريق المشاركة في لقاء الغد أمام كلوب بروج البلجيكي ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا والذي سيقام على عشب ملعب «سانتياجو بيرنابيو» بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وشهدت القائمة العديد من المفاجآت، أبرزها: استدعاء الظهير البرازيلي مارسيلو ولاعب الوسط الهجومي إيسكو، كما شهدت أيضًا استبعاد الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز، على الرغم من الأداء المميز الذي ظهر عليه الثنائي خلال المباريات القليلة الماضية.

وفضل زيدان استبعاد الجناح الويلزي من قائمة مباراة الغد لمنحه بعض الراحة نظرًا للمجهود البدني والأداء الجيد الذي قدمه منذ انطلاقة الموسم الجاري.

وأما بالنسبة إلى لاعب الوسط الكولومبي ووفقًا لمصادرنا الخاصة ففضل المدرب الفرنسي استبعاده من قائمة مواجهة كلوب بروج بعد شعوره بعدة آلام بدنية.

وعلى الرغم من عدم خطورة الأمر؛ إلا أن زيدان لم يشأ أن يخاطر باللاعب وفضل اتباع الحيطة والحذر، لا سيما وأن المباراة تُعد سهلة نوعًا ما.

اقرأ أيضًا: أبطال أوروبا| موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج والقنوات الناقلة
وتُعد مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية الأخيرة التي خاضها الفريق اليوم الاثنين هي خير دليل على عدم خطورة الأمر وأن زيدان لا يود فقط المخاطرة باللاعب لتجنب تفاقم تلك الآلام.

جدير بالذكر أن لاعب الوسط الكولومبي شارك فقط لمدة 13 دقيقة في لقاء الديربي الماضي الذي جمع أتلتيكو مدريد بريال مدريد ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، وهو ما أشار إلى احتمالية مشاركة خاميس في تشكيلة الفريق الأساسية المشاركة غدًا، ولكن هذا لن يحدث نظرًا لاستبعاده عن قائمة الفريق.

وعلى الرغم من استبعاد خاميس عن لقاء الغد؛ إلا أنه يثق تمامًا في قدرته على المشاركة في مواجهة غرناطة المقبلة التي ستقام السبت المقبل بشكلٍ طبيعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.