قرار جديد من أكرم إمام أوغلو يصدم أهالي إسطنبول (صور وفيديوهات)

30 سبتمبر 2019آخر تحديث :
قرار جديد من أكرم إمام أوغلو يصدم أهالي إسطنبول (صور وفيديوهات)

إمام أوغلو يصدم أهالي إسطنبول بقرار جديد أثار ضجة واسعة

قالت وسائل إعلام تركية أن حالة من الغضب انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية انتشار صور تُظهر احتشاد مئات الأتراك أمام أحد مواقف حافلات النقل الداخلي في إسطنبول، جراء اتخاذ رئيس بلدية المدينة المعارض “أكرم إمام أوغلو” قراراً بتقليل عدد الرحلات.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب موقع “الجسر ترك”، إن الصور التُقطت صباح اليوم الاثنين في منطقة “ألتونيزاده” بمدينة إسطنبول، وتُظهر اصطفاف أعداد هائلة من المواطنين لوقت طويل أمام موقف الحافلات بانتظار دورهم لركوب الحافلة.

وأضافت أن احتشاد المواطنين الهائل نجم عن اتخاذ رئيس بلدية إسطنبول المعارض “أكرم إمام أوغلو” قراراً يقضي بتقليل عدد رحلات حافلات الـ “ميتروبوس”.

وأثارت صور “الطوابير” المتشكلة ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبّر خلالها مغردون أتراك عن استيائهم من إمام أوغلو، مشيرين إلى أن مواقف حافلات اسطنبول باتت أشبه بمواقف النقل الداخلي في الصين.

هذا وعلق رئيس بلدية أنقرة السابق وعضو حزب العدالة والتنمية “مليح كوكجك” على الجدل الحاصل بالإشارة إلى أنه يعجز عن “الشماتة” بالرغم من رغبته بذلك، معرباً عن أمله بأن يكون درساً للمستقبل، في إشارة منه إلى سوء تقدير أهالي إسطنبول بمنح أصواتهم لمرشح الشعب الجمهوري المعارض في انتخابات الإدارة المحلية الأخيرة.

مئات الأتراك أمام أحد مواقف حافلات النقل الداخلي في إسطنبول
مئات الأتراك أمام أحد مواقف حافلات النقل الداخلي في إسطنبول

المصدر: الجسر ترك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.