جنود الأسد يقتلون امرأة مسنة داخل منزلها في خان شيخون بإدلب

27 سبتمبر 2019آخر تحديث :
خان شيخون
خان شيخون

جنود الأسد يقتلون امرأة مسنة داخل منزلها في خان شيخون بإدلب

هزّت جريمة مروعة مدينة خان شيخون الخاضعة لسيطرة قوات النظام في ريف إدلب الجنوبي، إثر مقتل مسنة سورية، داخل منزلها ضمن ظروف غامضة.

وقال شبكة شبكة الدرر الشامية في إدلب، إن السيدة زكية أحمد السخيطة، المعروفة بلقب “أم ساهر”، وجدت مقتولة داخل منزلها في مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي، ضمن ظروف غامضة.

وأضاف المصدر، أن الضحية لم تغادر المدينة عقب سيطرة قوات النظام عليها، حيث فضلت البقاء داخل منزلها على ذوق مرارة النزوح والتهجير القاسية.

وأشار المصدرإلى أن أقرباء الضحية قاموا بدفنها داخل مدينتها، منوهًا إلى أن أصابع الاتهام تشير إلى تورط قوات النظام في ارتكاب الجريمة، كونهم الجهة المسلحة الوحيدة التي تنشط داخل المدينة.

وكانت قوات النظام قد قتلت مطلع الشهر الجاري السيدة مريم محمد الشالات، بعد أن منعتهم من سرقة منزلها، حيث فضلت البقاء هي الأخرى داخل المدينة بعد سيطرة قوات النظام عليها، كونها امرأة طاعنة في السن.

يذكر أن قوات النظام قامت بسرقة ونهب منازل المدنيين في ريفي حماة وإدلب، بعد أن تمكنت من السيطرة على قراهم، حيث عملت على بيع المسروقات في أسواق خاصة داخل المدن الموالية، مثل السقيلبية ومحردة في ريف حماة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.