مجزرة مروعة بحق امرأة وأطفالها في ديرالزور

24 سبتمبر 2019آخر تحديث :
مجزرة مروعة بحق امرأة وأطفالها في ديرالزور

مجزرة مرعة بحق امرأة وأطفالها في ديرالزور

أقدم مسلحون اليوم، على اقتحام منزل في قرية #الطيانة بريف #دي_رالزور_الشرقي، حيث فتحوا النار على أفراد العائلة، ما أدى لمقتل امرأة وجرح أطفالها.

وقال مصادر إعلامية سورية في الطيانة، إن المهاجمين اقتحموا منزل المدني (نزال الحمود) في القرية، والذي يعمل أحد أبناءه ويدعى شريف، في مجلس ديرالزور المدني التابع لقوات سوريا الديمقراطية «قسد» ، حيث أطقلوا النار على العائلة أثناء تجمعها لتناول الغداء أمام المنزل، ما أدى لمقتل والدة شريف، وإصابة أشقاءه بجروح خطيرة، قبل أن يلوذ الفاعلون بالفرار.

وأضاف بأن “أهالي القرية، قد وجهوا أصابع الاتهام لخلايا «داعش» ، وخاصة بعد قيامهم بتهديد جميع المتعاملين مع «قسد» من خلال مناشير ورقية، قاموا بإلصاقها على أبواب المساجد في بعض قرى وبلدات الريف الشمالي الشرقي قبل أيام قليلة.

وفي السياق ذاته، قام مجهولون يركبون دراجة نارية، بإلقاء قنبلة يدوية على أحد حواجز «قسد» ، في منطقة السوق في بلدة #ذيبان، ما أسفر عن إصابة اثنين من عناصر الحاجز وثلاثة مدنيين كانوا بالقرب من المكان أيضا.

الحل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.