تسجيل الدخول

خلاف بين زوج وزوجته الحامل في مدينة أديامان التركية (فيديو)

24 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية أن امرأة حامل تعـ.ـر ضت للضـ. ـرب وسط الشارع بمدينة أديامان التركية.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلاً عن موقع حرييت في أديامان المدعوة س. س حامل وأم لطفلين، في وسط الشارع ولسبب غير معروف بدأ شجـ. ـار بينها وبين زوجها ف. س.

كبر الشجـ. ـار بينهم فبدأ الزوج بضـ. ـرب زوجته.

أمسكت الأم س. س طفليها وبدأت الركض طالبة النجدة من ضـ. ـر بات زوجها، وعلى الفور تدخل التجار و المتواجدين و أوقفوا الزوج.

تم طلب الاسعـ. ـاف للزوجة وأمسك التجار الزوج وتم تسليمه للشرطة.

اقرأ أيضاً: تركيا وأمريكا تسيران الدورية العسكرية المشتركة الثانية شرقي سوريا

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم الثلاثاء، عن تسيير دورية عسكرية برية مشتركة مع الولايات المتحدة شرقي سوريا، وذلك في إطار المرحلة الأولى من إنشاء المنطقة الآمنة.

وأوضحت الوزارة في بيان أن “القوات العسكرية التركية والقوات العسكرية الأمريكية بدأت اليوم دورية برية مشتركة هي الثانية من نوعها، على الحدود السورية التركية، شرقي سوريا، وذلك بمشاركة طائرات من دون طيار”.

يذكر أن تركيا والولايات المتحدة سيرتا في 8 أيلول/سبتمبر الجاري، الدورية المشتركة الأولى، في إطار المرحلة الأولى من إنشاء المنطقة الآمنة.

وفي 7 آب/أغسطس الماضي توصل البلدان لاتفاق ينص على بإنشاء “مركز عمليات مشتركة” في تركيا لتنسيق عمليات إنشاء المنطقة الآمنة وإدارتها.

اقرأ أيضاً: ليندسي غراهام يؤكد على دور تركيا في عدم السماح للأسد بالحسم العسكري

أكد السيناتور الأميركي ليندسي غراهام الأحد على دور تركيا في عدم السماح لنظام الأسد بالحسم العسكري في شمال سوريا.

وأوضح غراهام في تصريح للأناضول، أنه بحث مع الرئيس التركي المستجدات في سوريا، وبرنامج طائرات إف-35.

وقال السيناتور الجمهوري:” إنه لا يمكن الاستغناء عن أنقرة في “الحفاظ على وحدة الأراضي السورية”، ومحاربة تنظيم الدولة شمال شرقي سوريا، وعدم السماح للرئيس السوري بشار الأسد “بالحسم العسكري على الأرض”.

وأضاف غراهام: “والأهم من ذلك أن تركيا تمنع قتل 4 ملايين إنسان في إدلب”، مؤكدًا أن “تركيا ليست مهمة لنا في الملف السوري فحسب بل هي حليف مهم لسائر المنطقة”.

وعبّر السيناتور الجمهوري عن تفاؤله بإقامة علاقة استراتيجية أكثر عمقًا مع تركيا.

اقرأ أيضا: قيادي في “الجيش الوطني” يوجه رسائل “هامة” لأهالي إدلب حول مستقبل المحافظة

وجه القيادي في “الجيش الوطني” والمتحدث السياسي لفرقة المعتصم التابعة للجيش “مصطفى سيجري” سلسلة من الرسائل لأهالي محافظة إدلب، متحدثاً عن مستقبل المحافظة والسبيل للمحافظة عليها ومنع تسليمها للجيش السوري.

ونفى سيجري من خلال تغريدات نشرها على موقع تويتر الأحد وجود أي صفقة أو مقايضة بين تركيا وروسيا لتسليم محافظة إدلب حيث قال: ” اي حديث عن بيع أو عن مقايضة بين تركيا وروسيا كلام عار عن الصحة ومخالف للواقع، تركيا كانت ومازالت إلى جانبنا وتبذل جهدها”.

وأكد سيجري أن هناك تفاهم بين تركيا وروسيا يقضي ببقاء المنطقة تحت سلطة المعارضة المعتدلة وفق مجموعة خطوات معلنة تم التفاهم عليها حسب قوله.

وأشار سيجري إلى أن السبيل لتنفيذ خطة إدلب المستقبلية و”الحفاظ على ما تبقى” هو القضاء على التنظيمات الإرهابيّة في المنطقة وأبرزها “هيئة تحرير الشام” والحكومة التابعة لها، مؤكداً بأن ” ما تريده #جبهة_النصرة في #ادلب هو تكرار لسيناريو #الموصل و #الرقة، لا يغرنكم الشعارات الرنانة، ولا الخطابات الطنانة، كلها شعارات كاذبة، العبرة في الخواتيم، يخدعون الشباب بالشعارات الدينية ويستخدمونهم لمصالحهم الشخصية، ينفذون الأجندات” على حد قوله.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.