رياض الأسعد يحـ.ـذ ر من سيطرة النظام على الاوتستراد 

15 سبتمبر 2019آخر تحديث :
رياض الأسعد
رياض الأسعد

تركيا بالعربي

حـ.ـذ ر العقيد المنشق عن جيش النظام السوري ومؤسس الجيش السوري الحر “رياض الأسعد” من مخطط روسيا للسيطرة على الاوتستراد  في شمال غرب سوريا.

وقال الأسعد في تغريدة له على حسابه على تويتر رصدتها تركيا بالعربي، كثيرا مايروج لموضوع الاوتستراد فالهدف الحقيقي ليس الاوتستراد وانما احتلال المدن الرئيسية التي تقع عليها معرة النعمان سراقب اريحا جسر الشغور تل حديا الزربة خان العسل.

وأضاف العقيد رياض الأسعد أنه وفي حال حصل ذلك فهذا يعني احتلال ثلاثة ارباع المنطقة الشمالية ومحاصرة البقية الباقية وهي مدينة ادلب وماحولها والمناطق الحدودية.

اقرأ أيضاً: إهانة قاسية إلى سهيل الحسن

وجه قائد ميليشيا “صقور الفداء” التابعة للحرس الثوري الإيراني، فداء العلي، إهانة قاسية، إلى قائد ميليشيات “النمر” التي تحولت إلى “الفرقة 25″، سهيل الحسين.

وقال “العلي” مخاطبًا سهيل الحسن: “لولا مقاتلو الحرس الثوري الإيراني لما تحقق “النصر” في إدلب، ولولاهم لولّى سهيل حسن وقواته هاربين كما حدث في معارك سابقة”.

وعلى خلفية ذلك، شنت “قوات السد”، حملة اعتقالات واسعة طالت عددًا من عناصر الميليشيات الإيرانية في مدينة حلب؛ وفقًا لـ”جرف نيوز”.

واعتقلت مخابرات النظام اعتقلت عناصر من ميليشيا “صقور الفداء” في حي مساكن هنانو بحلب، بسبب الإهانة التي تعرض لها سهيل الحسين من قائد الميليشيا.

وتمكن “العلي” من الهرب واللجوء إلى مقر ميليشيا الحرس الثوري الإيراني في منطقة الشيخ نجار الصناعية، خوفًا من اعتقاله من جانب “قوات الأسد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.