تسجيل الدخول

الجيش السوري الحر يبدأ حملة أمنية ضخمة بريف حلب الشمالي

2019-09-15T00:08:45+03:00
2019-09-15T00:30:53+03:00
أخبار العرب والعالم
15 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
الجيش السوري الحر يبدأ حملة أمنية ضخمة بريف حلب الشمالي

الجيش السوري الحر يبدأ حملة أمنية ضخمة بريف حلب الشمالي

بدأ الجيش السوري الحر اليوم السبت حملة أمنية ضخمة بريف حلب الشمالي ضدّ قاطعي الأشجار الحراجية بالمنطقة الذين يحولونها إلى حطب ويتاجرون بها، علماً أن تلك الأشجار كلفت زراعتُها ملايينَ الدولارات.

وأشار القيادي في الفيلق الثالث “محمد الخطيب” بتصريح لـ”نداء سوريا” إلى أن الجيش الوطني أطلق اليوم حملة أمنية ضخمة في مدينة “عفرين” ضد تجار الحطب وخاصة “أشجار الصنوبر” المقطوعة من “أحراش المنطقة”، مضيفاً أن الحملة استهدفت التجار والبائعين ومَن يقطع تلك الأشجار.

وأكد وجود حملة أيضاً للقبض على أي شخص يقطع الأشجار في مدينة “أعزاز” بريف حلب الشمالي، كما نوه بأن الحملة التي بدأت اليوم ستُعمم على كافة المناطق الخاضعة لسيطرة الجيش الوطني، وأنه تم مصادرة عدد من “الحطب الأخضر”، الذي تم قطعه حديثاً.

يُذكر أن الفيلق الأول في الجيش الوطني أصدر اليوم بياناً منع خلاله قطع الأشجار الخضراء في المنطقة، كما أشار إلى أن مَن يخالف القرار يعرض نفسه للمساءلة القانونية التي تصل لعقوبة الغرامة المالية والسجن.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.