تسجيل الدخول

القوات التركية تلقي القبض على عدد من المهاجرين على الحدود التركية اليونانية

12 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
القوات التركية تلقي القبض على عدد من المهاجرين على الحدود التركية اليونانية

تركيا بالعربي

القوات التركية تلقي القبض على عدد من المهاجرين على الحدود التركية اليونانية

قامت القوات التركية بإلقاء القبض على مجموعة من المهاجرين غير الشرعيين أثناء محاولتهم العبور إلى اليونان من فوق الأسلاك الحدودية.

وقالت صحيفة “حرييت” إن الجنود تمكنوا من القبض على 10 مهاجرين أثناء محاولتهم التسلل والدخول إلى الجهة المقابله للأسلاك وهي الحدود اليونانية من مدينة إدرنة.

وبينت الصحيفة أن من بين المهاجرين نساء وأطفال، حيث وضعوا ملابسهم على الأسلاك الشائكة من أجل حماية أنفسهم من الأسلاك وتغطية الأشواك الخارجة من الأسلاك .

وأشارت إلى أنه تم تسليم حوالي 10 مهاجرين، بينهم نساء وأطفال ، إلى قيادة الدرك الإقليمي للقيام بالإجراءات اللازمة والتحقيق معهم .

نيو ترك بوست

إقرأ أيضا : داعية مسلم أمريكي يهين السوريين

أثار الداعية الأمريكي المسلم البارز (حمزة يوسف) غضب السوريين بعد توجيهه عبارة لهم حملت سخرية وإهانة بحقهم، اختتمها بالقول “من أهان السلطان أهانه الله”.

وقال الداعية يوسف (مارك هانس قبل إعلانه تبني الإسلام) “كيف حال تلك الثورة؟.. شعار السوريين كان الشعب السوري لا ينذل، و الآن هم يتسولون على أبواب الدول غير الإسلامية للهرب من بلدهم، من أهان السلطان أهانه الله”.

ويعتبر يوسف من أبرز الرموز الرابطة بين الإسلام والغرب، وقد ظهر باستضافة برنامج رحلة على مدى 3 أعوام متتالية على MBC. وهو كذلك صاحب فكرة برنامج يلا شباب الذي يقدم على قناة MBC مع الداعية السعودي أحمد الشقيري.

وبينما أجمعت معظم التعليقات من السوريين على شتم الداعية، اكتفى البعض باتباع أسلوب السخرية، مثل المتابع غيب الكردي الذي كتب “هلق اذا بالسوري منقول مشايخ الرز بحليب بأميركا شو بقولو؟ مشايخ الابل بيز؟”.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.