بعد قرار ترحيله.. شاب سوري يهرب من الشرطة التركية!

11 سبتمبر 2019آخر تحديث :
بعد قرار ترحيله.. شاب سوري يهرب من الشرطة التركية!

بعد قرار ترحيله.. شاب سوري يهرب من الشرطة التركية!

ألقت السلطات التركية القب ض للمرة الثانية على شاب سوري، وذلك بعد فراره في أثناء اقتياده إلى ولاية هاتاي، لترحيله خارج الحدود التركية.

وعن تفاصيل الحاد ثة، قالت صحيفة “خبر ترك” إنّ عناصر شرطة تابعة لمديرية أمن أنقرة، أوقفت “م ،م” سوري الجنسية، وذلك بتهمة قيامه بالسر قة.

واتخذت السلطات التركية قرارا بترحيل الشاب “م ، م” إلى بلاده، وذلك عبر أحد معابر ولاية هاتاي جنوب البلاد.

وقررت الشرطة لحظة اقتيادها الشاب من العاصمة أنقرة باتجاه ولاية هاتاي، اتخاذ فترة استراحة في أحد المراكز المتواجدة على الطريق التابع لولاية أكسراي، ليطالب في أثنائها “م ، م” بـ الإذن بحجة الخروج إلى دورة المياه.

وتوارى الشاب -بعد أخذه الإذن للخروج إلى دورة المياه- عن الأنظار، فارّا من المركز، حيث بدأت الشرطة على الفور بعملية مسح في المنطقة، بحثا عنه.

وتمكّنت السلطات التركية من تحديد مكان الشاب، عبر الإستعانة بكاميرات “درون”، حيث عُثر عليه في الطابق السفلي من مبنى مؤلف من 3 طوابق.

وفور انتهاء الإجراءات الأمنية اللازمة عقب إلقاء القبض عليه للمرة الثانية، تمّ تسليم “م ، م” لعناصر أمن مديرية أنقرة ثانية، وذلك بهدف اقتياده إلى هاتاي ومنها خارج الحدود.

المصدر : أورينت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.