إسطنبول: لم يعطيهما المال فكانت النتيجة مأ سا و ية

7 سبتمبر 2019آخر تحديث :
إسطنبول: لم يعطيهما المال فكانت النتيجة مأ سا و ية

قالت وسائل إعلام تركية أن شـ.ـا باً لقي مصـ.ـر عه جراء تعـ.ـر ضـ.ـه للـ.ـطـ .ـعن من قبل شخصين كانا يحاولان سحب نقودهما في شارع الاستقلال الحيوي بمدينة إسطنبول، اليوم السبت.

وقالت صحيفة “حرييت” بحسب نيو ترك بوست نقلًا عن مصادر أمنية إن الشاب “هاليت أيار” (23 عامًا) كان يجلس مع صديقين قرب ترام شارع الاستقلال، حينما تقدم نحوهما شخصان وطلبا منهم المال.

وأضافت المصادر الأمنية أنه عندما رفض الأصدقاء تلبية طلب الشابان أقدم أحدهما على توجيه طعـ. ـنة لاثنين من الأصدقاء أحدهما أصيب بجـ.ـر اح قـ.ـا تلة.

نقل المصـ.ـا بان إلى مسـ. ـتشفى قريب لكن “أيار” فـ.ـا ر ق الحـ.ـيا ة متـ.ـأ ثر بجـ.ـر ا حه، بينما تمكن المـ.ـهـ. ـا جمـ.ـو ن من الفرار من المكان.

وقال شاهد عيان تصادف وجوده لحظة الحـ.ـا د ث: “كان هناك ثلاثة أصدقاء يجلسون في كشك للتسوق. جاء شخصان وطلبا المال. عندما لم يستجب الأصدقاء لهما بدأوا في الهجوم بسـ .ـكين”.

وأضاف أن إسعا فا ت أو لية جرت للمصـ.ـا بين في المكان من قبل المواطنين لمحاولة إيقاف نـ.ـز يف الـ.ـد ماء، قبل أن تصل لاحقًا طواقم الإسعـ.ـا ف والشـ.ـر طة.

يذكر أن الشاب الضـ. ـحية كان قد تخرج من قسم الهندسة الكهربائية هذا العام.

اقرأ أيضاً: السلطات التركية تغلق جسر السلطان محمد الفاتح

قالت وسائل إعلام تركية أن الشرطة التركية قامت بعمليات مطـ.ـا ردة أنتهت فوق جسر السلطان محمد الفاتح باعتقال الهاربين من الشرطة.

وفي التفاصيل التي ترجمتها تركيا بالعربي عن وكالة إخلاص فقد طالبت الشرطة من سيارة يستقلها 4 أشخاص التوقف، إلا أن الأشخاص الأربعة انطلقوا بالسيارة بشكل سريع، ما دفع الشرطة إلى اللحاق بها.

وتمكنت الشرطة بعد وقت قصير من محاصرة الهاربين فوق جسر السلطان محمد الفاتح حيث تم القاء القبض عليهم.

هذا وتم اغلاق جسر السلطان محمد الفاتح باتجاه إسطنبول الأوروبية لمدة قصيرة قبل أن تم إعادة فتح الطريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.