تسجيل الدخول

أيمن رضا يها جم باسم ياخور (شاهد)

7 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
أيمن رضا يها جم باسم ياخور (شاهد)

شن الممثل السوري أيمن رضا، هجـ.ـو ما على نظيره باسم ياخور، الذي يقدم برنامج “أكلناها”، على خلفية حديث تلفظ به الأخير خلال البرنامج، اعتبره رضا “مسيئا”.

وكان ضيف حلقة “أكلناها” الشيف أنطوان، وجه لياخور سؤالا عن “الشخص الذي يشعر بالقرف حين يأكل معه”، فأجاب قائلا: “الصّديق هو أيمن رضا، لأنه بياكل بأصابعه وبقطعة خبز كبيرة”، الأمر الذي أثار رضا، ودعاه للهجوم على ياخور، طالبا منه “عدم إنجاح برنامجه على حسابه”.

اقرأ أيضاً: غضب واحتجاجات ضد أكرم إمام أوغلو

يستمر عدد كبير من العمال الأتراك بالاعتصام لليوم الرابع على التوالي أمام بلدية إسطنبول، احتجاجا على قرار فصلهم التعسفي من قبل رئيس بلدية إسطنبول “أكرم إمام أوغلو”.

ممثل حزب العدالة والتنمية في اسطنبول بايرام شينوجاك، قام الخميس بزيارة المعتصمين أمام مبنى البلدية في محاولة لتهدئتهم وإحتواء الأوضاع.

ووعد شينوجاك “بدعم المتضررين من هذه الإجراءات التعسفية والوقوف إلى جانبهم لنيل حقوقهم كاملة”.

وتوجه شينوجاك في خطابه إلى رئيس بلدية اسطنبول أكرم إمام أوغلو مذكراً إياه بوعوده التي قطعها قبيل الانتخابات البلدية الماضية بإنه “سيكون نصير العمال وأصحاب الدخل المحدود”.

وحذر قائلا بإنه “لايجوز مطلقاً التعامل مع المواطنين على أساس إنتمائتهم الحزبية”.

وأردف “لايجوز التلاعب بمصير المواطنين وبأرزاقهم”مضيفا “هذا الإجراء يهدد مستقبل أطفال العاملين المطرودين من وظائفهم”.

ويعتصم عدد كبير من العمال الأتراك على خلفية فصلهم التعسفي من وظائفهم أمام بناء بلدية اسطنبول لليوم الـ4 على التوالي.

ويأتي الاعتصام احتجاجاً على فصل 1310 عامل وعاملة تابعين لحزب العدالة والتنمية من وظائفهم في بلدية اسطنبول، وذلك عقب فوز حزب الشعب الجمهوري برئاسة البلدية، بذريعة أنهم عبء على ميزانية البلدية.

جدير بالذكر أن حزب الشعب الجمهوري قام بطرد مئات العمال في بلديات أخرى في ولايات إزمير، مرسين، أضانا، بولو بعد فوز برئاسة البلديات فيها.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.