بعد أن رفضت الخروج من منزلها الميلشيات الروسية قامت بتصفيتها

2 سبتمبر 2019آخر تحديث :
بعد أن رفضت الخروج من منزلها الميلشيات الروسية قامت بتصفيتها

تركيا بالعربي

قامت الميليشيات الروسية مساء أمس الأحد بتصفية امرأة مُسِنّة في مدينة خان شيخون جنوب إدلب لدى مداهمة ونهب منزلها الذي كانت تقطن فيه عقب إفراغ المدينة من سكانها.

وأفادت مصادر محلية أن السيدة “مريم الشالات” قضت على يد عناصر من الميليشيات الروسية أمس ليلاً لدى قيامهم بـ”تعفيش” منزلها الذي تسكنه في مدينة خان شيخون، موضحة أنهم قاموا بإعدا مها بعد رفضها الخروج من المنزل.

ولفتت المصادر إلى أن الض ح ي ة بقيت في مدينة خان شيخون، ولم تغادرها أبداً رغم كثافة الق ص ف الروسي الذي استهدفها في الفترات الماضية، مرجحةً أن سبب ذلك يعود إلى تردي وضعها المادي.

وتمكنت روسيا من السيطرة على مدينة “خان شيخون” بريف إدلب الجنوبي قبل أسابيع قليلة بعد حملة ق ص ف ع ن ي ف ومواجهات مع الفصائل العسكرية استمرت لأيام، اضطرت الفصائل فيها لإخلاء المدينة تجنباً للحصار.

ويُذكر أن الميليشيات الروسية تستمر بارتكاب الج رائ م والمج ازر بحق أبناء الشعب السوري مستخدمة وسائل عديدة كال سل اح الكيماوي والحصار والبراميل الم تف جرة على رؤوس المدنيين وليست أعمال الإع دام والتصفية الميدانية إلا جزءاً من هذه الممارسات.

نداء سوريا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.