عاجل: وزارة الدفاع الروسية: مقـ.ـتل 10 جنود سوريين وإصـ.ـابة 21 آخرين بصد هجـ.ـوم لمسلحين في ريف حماة

9 أغسطس 2019آخر تحديث :
عاجل
عاجل

تركيا بالعربي / عاجل

الدفاع الروسية: مقتـ.ـل 10 جنود سوريين وإصا بة 21 آخرين بصد هـ.ـجوم لمسلحين في ريف حماة

قتـ.ـل 10 جنود سوريين وأصيـ.ـب 21 آخرون بجـ.ـروح نتيجة قصف وصد لهجـ.ـمات لمسلحين في ريف حماة، حسبما أورد المركز الروسي للمصالحة في سوريا، مساء اليوم الجمعة.

وقال رئيس المركز، الجنرال أليكسي باكين، إن المسـ.ـلحين قصفـ.ـوا، صباح اليوم، أطراف بلدة أبو دالي بريف حماة، ما أدى إلى مقـ.ـتل مدني وإصابة اثنين آخرين بجـ.(ـروح، قبل شنهم هـ.ـجوما على مواقع الجيـ.ـش الحكومي في المنطقة.

وتابع أن قوات الجيش “نجحت في صد هجـ.ـوم الإرهابيين” وشن هجـ.ـوم مضاد أرغمهم على التراجع إلى عمق مواقعهم السابقة، مشيرا إلى أن قصـ.ـف المسلحين والمعارك اللاحقة خلفت 10 قتـ.ـلى و21 جريـ.ـحا في صفوف القوات الحكومية.

وذكر باكين أن عمليات القصف بمدافع هاون استهدفت أيضا، صباح الجمعة، مواقع العسكريين السوريين في بلدتي عطشان وأبو عمر.

وأضاف رئيس المركز ومقره قاعدة حميميم الجوية الروسية بريف اللاذقية، أن الوضع في منطقة خفض التصعيد في إدلب لا يزال متـ.ـوترا، موضحا أن 30 عملية قصـ.ـف من قبل المسلحين تم رصدها في 22 بلدة في محافظات إدلب وحلب واللاذقية خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأمس الخميس، أسفر قصف المسلحين في منطقة خفض التصعيد في إدلب عن مقـ.(ـتل عسكريين سوريين وإصابة 13 آخرين بجروح.

وفي اليوم نفسه، قـ.ـتل مدنيان سوريان وجـ.ـرح أربعة آخرون نتيجة سقـ.ـوط قـ.ـذائف أطلقها المـ.ـ(سلحون باتجاه قاعدة حميميم الروسية، دون أن تصيبها.

المصدر: تاس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.