طائرات مجهولة تقصف مواقع الميليشيات الإيرانية غرب ديرالزور (فيديو)

6 أغسطس 2019آخر تحديث :

تركيا بالعربي

طائرات مجهولة تقصف مواقع الميليشيات الإيرانية غرب ديرالزور (فيديو)

أفادت شبكات إخبارية محلية، أن مواقع الميليشيات الإيرانية في ريف دير الزور، تعرضت اليوم الإثنين، لقصف جوي من طائرات مجهولة.

وأوردت شبكة “فرات بوست” المحلية، شريطاً مصوراً، قالت إنه “يوضح غارات جوية من طيران حربي مجهول الهوية، استهدفت مواقع تمركز الميليشيات الإيرانية المساندة لقوات نظام الأسد في بلدة التبني في ريف دير الزور الغربي” دون معلومات عن حجم الخسائر الذي نتج عن القصف.

ويأتي القصف الجديد بعد 48 ساعة من مقتل أكثر من 30 عنصراً من ميليشيات أسد الطائفية بانفجار وقع في مطار الشعيرات شرقي حمص، بينما أفادت تقارير إعلامية حينها، أن القصف أسفر عن مقتل عناصر من الميليشيات الإيرانية أيضاً.

وكان الحديث عن توسع رقعة الضربات الإسرائيلية للميليشيات الإيرانية في سوريا والعراق تصاعد مؤخراً، وسبق أن استهدفت مواقع هذه الميليشيات في عمق البادية السورية، حيث قالت صحيفة “هآرتس” إن الهجوم الذي استهدف قاعدة التيفور (T-4) مطلع حزيران الفائت، مختلف في سياقه مقارنة مع باقي الضربات العسكرية التي استهدفت النقاط الإيرانية.

المصدر: أورنيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.