تركيا بالعربي تفتح المجال أمام المخالفين في إسطنبول لتقديم شكاويهم للجهات المعنية بخصوص قرار العودة للمدن التي يتبعون لها وأبرز الصعوبات التي تواجهكم في تطبيق هذا القرار

24 يوليو 2019آخر تحديث :
أرسل مشكلتك
أرسل مشكلتك

تركيا بالعربي / خاص

تركيا بالعربي تفتح المجال أمام المخالفين في إسطنبول لتقديم شكاويهم للجهات المعنية بخصوص قرار العودة للمدن التي يتبعون لها وأبرز الصعوبات التي تواجهكم في تطبيق هذا القرار

بالتزامن مع تطبيق قرارات وزارة الداخلية وولاية اسطنبول بضرورة عودة المخالفين من السوريين وعموم العرب والأجانب من مدينة إسطنبول الى الولايات التي استخرجوا الكملك منها حتى تاريخ 20 أغسطس، فقد تلقت تركيا بالعربي العديد من الاسئلة التي تخص عملية النقل من اسطنبول الى ولاياتهم.

ومن الاسئلة الكثيرة أن هناك جزء من المخالفين في مدينة إسطنبول ممن يمتلكون بطاقات الحماية المؤقتة تتبع لولايات ثانية وقد فتحوا محال تجارية أو شركات أو مطاعم إلا أن تطبيق قرار وزارة الداخلية يجبرهم للعودة إلى ولايتهم.

تركيا بالعربي تواصلت مع الجهات المعنية وتلقت الضوء الأخضر لجمع البيانات الخاصة بالمخالفين الذين يمتلكون محلات مرخصة تتضمن الشركات أو المطاعم أو المحال التجارية وغيرها من المنشأت في مدينة إسطنبول، ويمتلك أصحاباها بطاقات حماية مؤقتة تتبع لولايات ثانية، وذلك من أجل إيصال صوتكم لهذه الجهات المعنية.

وهنا نود أن نوجه بشكل حصري هذا الخبر لمن ذكرناهم في الفقرة السابقة أن يكتبوا تفاصيل دقيقة عن وضعهم في مدينة إسطنبول وماذا يمتلكون بشرط أن تكون هذه المعلومات عليها أدلة واثباتات ورخص نظامية ليصار إلى إطلاع الجهات المعنية بالأمر لدراستها.

كما يرجى الذكر في تعليقكم أسفل الخبر الصعوبات التي قد تواجهكم أثناء التحضيرات للعودة من إسطنبول وفي طريق العودة وبعد الوصول إلى ولايتكم التي تتبعون لها.

يرجى ادخال الاسم الصريح + البريد الالكتروني الصحيح في التعليقات أسفل الخبر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.