رياضي سوري هزم “روحاني”.. يتحضر لمنازلة الروسي

15 يوليو 2019آخر تحديث :
رياضي سوري هزم “روحاني”.. يتحضر لمنازلة الروسي

تركيا بالعربي

كشف البطل السوري في رياضة “الكيغ بوكسنغ” محمد نضال الفاخوري، اليوم الإثنين، أنه سيشارك في بطولة العالم بعد 6 أشهر وسيواجه أحد الرياضيين الروس المحترفين، معربًا عن أمله في تحقيق الفوز.

وأضاف الفاخوري في تصريح لـ”وكالة أنباء تركيا” أنه “سيشارك أيضا في بطولة العالم التي ستقام قريبًا في تايلاند، كما سيشارك في بطولة المحترفين في أذربيجان”.

كلام الرياضي السوري يأتي عقب تحقيقه الفوز السبت الماضي، على اللاعب الإيراني “مهدي روحاني” والملقب بـ”وحيد القرن” خلال بطولة المحترفين في تلك اللعبة والتي أقيمت، السبت، في مدينة مرسين التركية.

وقال الفاخوري إنه كان يحلم دائمًا بمنازلة لاعب إيراني إلى أن اتيحت له الفرصة لمنازلة روحاني والفوز عليه “وهو يعتبر اللاعب رقم واحد في إيران بتلك اللعبة”.

وتابع “لقد وعدت جميع الرياضيين السوريين الأحرار أنني سأهدي هذا الفوز لروح أيقونة الثورة السورية الشهيد عبد الباسط الساروت وقد وفيت بوعدي له”.

ويتابع الفاخوري تمارينه الرياضية تحت إشراف مدرب تركي في مدينة مرسين.

ويعاني الفاخوري حاله كحال جميع الرياضيين السوريين الأحرار في دول اللجوء من غياب أي جهة داعمة لهم، مطالبين المنظمات العربية والدولية بضرورة لفت الانتباه إلى معاناتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.