سعودي يفاجئ المطربة السورية أصالة بما فعله خلال حفلها في الباحة (صور)

14 يوليو 2019آخر تحديث :
المطربة السورية الشهيرة أصالة نصري
المطربة السورية الشهيرة أصالة نصري

فاجأ مواطن سعودي، المطربة السورية أصالة، بما فعله خلال حفلها الغنائي في منطقة الباحة بالمملكة العربية السعودية، فيما تعالت صيحات الجمهور بشكلٍ لافت.

وعبَّر المواطن السعودي عن حبه للمطربة السورية أصالة، قائلًا لها أثناء وقوفها على خشبة المسرح في الباحة: “أحبك”، لتتعالى صيحات الجمهور السعودي.

وردت المطربة السورية أصالة على المواطن السعودي، بقولها: “أكيد حب بريء، ومن يعيش بهيك أجواء ما بيعرف إلا الحب”، بحسب ما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية.

وأبدت المطربة السورية أصالة إعجابها بمنطقة الباحة التي تشبه إلى حد بعيد في أجوائها الشام، قائلةً: “سعدت جدًا بحفل الباحة وبتمنى أرجع زورها بأقرب وقت لأستمتع بهواها الشامي وطبيعتها الساحرة وناسها الكرام الطيبين”.

وتعتبر المطربة السورية أصالة” من أبرز المناهضين لرئيس النظام السوري بشار الأسد، وأعلنت أكثر من مرة رفضها الإبادة الوحشية التي ارتكبها النظام بحق الشعب السوري.

وكانت آخر تصريحات “أصالة” عن الأوضاع في سوريا، تغريدة على حسابها في موقع “تويتر”، والتي أكدت فيها أن المشاكل التي يعانيها وطنها لا يساهم بتاتًا في إكمال أي نجاح أو فرح.

يشار إلى أن المطرب الموالي لبشار الأسد، جورج وسوف، دعا المطربة السورية أصالة سابقًا إلى الاعتذار إلى ما يسميه “الجيش السوري والقائد بشار” من أجل السماح لها بالعودة إلى دمشق.

أصالة في الباحة
أصالة في الباحة

الدرر الشامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.