تسجيل الدخول

أقوى رد لـ” فيصل القاسم” على سؤال سعودي مُحرج بشأن تركيا

12 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
أقوى رد لـ” فيصل القاسم” على سؤال سعودي مُحرج بشأن تركيا

تركيا بالعربي

أقوى رد لـ” فيصل القاسم” على سؤال سعودي مُحرج بشأن تركيا

رد الإعلامي فيصل القاسم المذيع بقناة الجزيرة، على سؤال يواجهه به سعوديين عند انتقاده السعودية بسبب مظاهر الانفتاح عبر استقبال فنانات مثيرات.

وقال “القاسم” إنه كلما نقل خبرًا عن “الفنانات المشخلعات” اللاتي تدعوهم هيئة الترفية السعودية، يجد “الذباب الإلكتروني” يرد عليه قائلًا :روح شوف تركيا؟ ليحسم الأمر برده عليهم.

وكتب عبر حسابه على “تويتر” :” كلما نقلت خبراً عن الفنانات المشخلعات اللواتي تدعوهم هيئة الترفيه الى بلاد الحرمين الشريفين لإقامةالحفلات الماجنةفي موسم الحج،يخرج لك الزباب السعودي ليقول:روح شوف تركيا. يا حبيبي تركيا ليست قبلة المسلمين وليس فيها الحرمان الشريفان ولا تكتب على علمها:لا إله إلا الله محمد رسول الله”.

فيصل القاسم: هناك طبخة خطيرة تطبخ .. كنت على علم بها منذ 3 سنوات .. هذه تفاصيلها

كشف الإعلامي السوري فيصل القاسم عما “أسماه طبخة” يتم طبخها على نار هادئة كاشفًا بعض تفاصيلها.

وقال “القاسم” في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر”: “إذا صدق خبر تعيين اللواء علي مملوك نائباً لبشار الأسد فعلاً، فنحن على موعد مع تطورات لاحقة في غاية الأهمية”.

وأضاف: “دعونا ننتظر… يبدو أن الروس يطبخون طبخة على نار هادئة في سوريا.. وكنت على علم بتلك الطبخة قبل اكثر من ثلاث سنوات.. خلونا نشوف”.

فيصل القاسم: الوضع أصبح خطيرًا جدًا والمنطقة على وشك الانفجار

توقع الكاتب والإعلامي السوري فيصل القاسم، اليوم الأحد، نشوب حرب في منطقة الخليج ، مؤكدًا أن إيران تواجه مأزقًا حقيقيًّا بعد تصعيد التوتر مع الولايات المتحدة.

وقال “القاسم” في سلسلة تغريدات عبر حسابه بـ”تويتر”: “إيران في مأزق حقيقي…وتصرفاتها العصبية في الأيام الماضية أكبر دليل على ذلك…العقوبات الأمريكية قاتلة وغدًا دفعة جديدة”.

وأضاف: “توقعوا في الأيام القليلة القادمة عملًا استفزازيًّا إيرانيًّا كبيرًا ضد أمريكا أخطر من إسقاط الطائرة.. إيران في وضع صعب جدًا ولا يخرجها من المأزق سوى الحرب”.

وتابع في تغريدة أخرى: “معظمنا سخر من التردد الأمريكي في الرد على إيران بعد إسقاط الطائرة. لكن هذا لا يعني أن الأمر انتهى هنا”، مؤكدًا أن “المنطقة ما زالت على كف عفريت. وشبح الحرب يخيم عليها”.

وأشار إلى أن “إيران متحمسة للحرب أكثر من أمريكا”، لافتًا “إذا اندلعت الحرب سيكون الخاسر الأكبردول الخليج التي ستكون الهدف الأول للضربات الإيرانية”.

وأوضح الكاتب السوري أنه “لا مشكلة لأمريكا مع التغلغل الإيراني في المنطقة. وعندما وقع أوباما الاتفاق النووي مع إيران أعطاها حرية التمدد. كانت مقايضة”، منوهًا “الآن تغير الوضع بضغط إسرائيلي لتجريد إيران من كل مخالبها النووية والصاروخية في اتفاق جديد. ولو حصل ذلك لانهار النظام الإيراني برمته. لهذا أصبح الوضع خطيرًا جدًا”.

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أكد مساء أمس السبت، أنه لم يتراجع عن قراره بشأن الضربة الأمريكية على إيران، بل أرجأ الأمر فقط.

وقال “ترامب” في تغريدة نشرها عبر “تويتر”: “لم أتراجع عن الضربة العسكرية ضد إيران أبدًا. الناس يتناولون المعلومات بطريقة غير دقيقة، فقط قمت بتأجيل الضربة في الوقت الحالي”.

من جهة أخرى، قال “ترامب” إن عقوبات قوية جديدة ستفرض على إيران، الاثنين، وذلك بعد ساعات من تأكيده أنه في حال تخلى الإيرانيون عن برنامجهم النووي فإنه سيكون “أفضل أصدقائهم”.

وكتب الرئيس الأمريكي عبر موقع “تويتر”: “سنفرض عقوبات إضافية مشددة على إيران الاثنين”، مضيفًا “لا يمكن لإيران أن تملك أسلحة نووية”.

وأوضح أنه “لا يمكن لإيران امتلاك أسلحة نووية! في ظل خطة الرئيس السابق (باراك أوباما) الفظيعة، كانوا في طريقهم إلى النووي في سنوات قليلة، والوضع الحالي غير مقبول. نحن نضع عقوبات إضافية كبيرة على إيران يوم الاثنين”.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.