أخر التطورات غربي حماة (فيديو)

11 يوليو 2019آخر تحديث :

تركيا بالعربي

نشرت “الجبهة الوطنية للتحرير”، تسجيلاً مصوراً جديداً لنسـ.ـف دشمة لميليشيا أسد الطائفية على محور الحويز غرب حماة، وسط تقدم للفصائل المقـ.ـا تلة على نقاط استراتيجية شمالي المحافظة.

وأوضحت “الجبهة الوطنية”، أنها تمكنت من تد مير دشمة رشاش دوشكا، ومقـ.ـتل طاقمها، إثر استهدافها بصا ر و خ مضـ.ـا د للد ر وع على محور الحويز.

وكان يتواجد في الدشمة ما لا يقل عن أربعة عناصر لميليشيا أسد، حسبما أظهر التسجيل المصور الذي نشرته الفصائل، يوم الأربعاء.

تقدم للفصائل

ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان “الجبهة الوطنية”، على معرفها الرسمي، السيطرة، ضمن معركة “الفتح المبين”، على تل الحماميات، وبلدة الحماميات في ريف حماة الشمالي بالكامل، مؤكدة مقـ.ـتل العشرات من ميليشيا أسد، والاستيلاء على عدة آليات وعربات ثقيلة.

ونوهت “الجبهة الوطنية”، إلى أن ميليشيا أسد تكبدت خسائر بشرية كبيرة، إثر صد محاولة استعادة السيطرة على الحماميات وتل الحماميات في ريف حماة الشمالي.

وفي وقت سابق من يوم الأربعاء، أفادت “الجبهة الوطنية”، ببدء التمهيد ناري بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، على تلة الحماميات قبيل اقتحامها، كما استهدفت نقاط تمركز وتجمعات ميليشيا أسد في ريفي حماة الشمالي والغربي بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الغراد.

المصدر: أورينت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.