تسجيل الدخول

إلى أين تتجه الليرة التركية ؟

10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 6 أيام
إلى أين تتجه الليرة التركية ؟

أخبار تركيا بالعربي

استقر سعر صرف الليرة التركية صباح اليوم الأربعاء أمام الدولار الأمريكي والعملات الأخرى.

حيث سجل سعر صرف الليرة أمام الدولار الأمريكي صباحاً 5.72.

وتوقعت شركة أصول للاستشارات والتداول المالي حدوث تحركات قوية خلال الفترة القادمة على زوج الدولار الأمريكي مقابل الليرة التركية والذي يُشهد هذه الفترة جمود سعري بالرغم من الأخبار السياسية السلبية التي تُحيط بالجانب التركي.

وقالت في تحليل لوضع الليرة التركية : ” فنياً فشلت التداولات في الوصول لمستويات المقاومة عند الـ 5.80 الأمر الذي ساهم وبشكل كبير لتراجع سعر الصرف لمستويات الـ 5.68 خلال جلسة يوم أمس والعودة لإغلاق شمعة اليومي عند الـ 5.72″.

وأضافت ” السيناريوهات تتشابه خلال اليومين الماضيين وننتظر رؤية المزيد من التحركات العنيفة والتي تذهب فنياً لسيناريو ضعف الليرة التركية أمام الدولار الأمريكي بناءً على ما تُشير إلية كلاً من معدلات أرقام التحرك والمؤشرات الفنية “.

وتابعت ” ونشترط لذلك تحقيق الثبات الكامل فوق مستويات الـ 5.80 مع الإشارة لأهمية عدم كسر مستويات الـ 5.65 والتي أشرنا إليها بالتقرير السابق كمناطق تحفيز إيجابي “.

وبينت ” سنبقى اليوم مع السيناريو الصاعد وفق ماتم إشتراطه الاتجاه العام للزوج : صاعد – الشرط إختراق مستويات الـ 5.80 والثبات فوقها الدعم: 5,65- 5.60 – 5.55 المقاومة: 5.80 – 5.85 – 5.90″.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.